الارشيف / أخبار سريعة / الخليج

مارادونا وإسماعيل مطر يشاركان في مباراة السلام بروما

دبي:أيمن بشير

ضمن الاستعدادات لمشاركة جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للسلام العالمي في مباراة السلام، التي ستقام في روما بدعوة من بابا الفاتيكان يوم 12 أكتوبر/‏ تشرين الأول الحالي عقدت الأمانة العامة للجائزة اجتماعاً مع ماتياس روبرتوا مدير الفاتيكان، في حين حضر العميد أحمد خلفان المنصوري التدريب الذي أجراه أمس الأسطورة الأرجنتينية مارادونا ونجم الإمارات إسماعيل مطر.

سيكون إسماعيل مطر أول اللاعبين العرب المشاركين في هذه المباراة التي ستقام بحضور بابا الفاتيكان والعديد من رؤساء الدول في العالم.
وأعرب مارادونا عن سعادته في مشاركة الدولة التي احتضنته ووجد فيها المحبة والأمان، في دعم السلام العالمي، مشيراً للدور الذي يقوم به صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وحرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، الأميرة هيا بنت الحسين، في دعم السلام.

وكشف النجم الأرجنتيني أنه رشح اللاعب إسماعيل مطر للمشاركة في المباراة التي ستجمع العديد من النجوم في العالم، لتميزه وأخلاقه العالية التي يتمتع بها خلال مشاركته الرياضية.

وأضاف: مستعد إلى أن ألف كل العالم لنشر مفاهيم جائزة الشيخ محمد بن راشد للسلام، حتى يعلم الجميع الأمان الذي تعيش فيه الإمارات، طبعاً هناك كثيرون سعوا من أجل السلام، وزاد: إنه الوقت المناسب. العالم في حاجة لمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد.
ومن جانبه، اعتبر إسماعيل مطر أن المشاركة في مباراة السلام، رسالة شريفة لكل لاعبي كرة القدم، وقال: اختياري للمشاركة في مباراة روما مع ألمع نجوم العالم، وبدعوة من أسطورة كرة القدم العالمية مارادونا، هي فرصة نادرة وشرف كبير للرياضة الإماراتية دعماً للسلام العالمي.

وقال د. حمد الشيخ أحمد الشيباني - رئيس مجلس أمناء جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للسلام العالمي: يشرفنا أن نكون الدولة العربية الوحيدة المشاركة في المباراة التي تقوم على جمع اللاعبين من مختلف الحضارات والأديان والثقافات في لعبة مشتركة من أجل هدف واحد وهو تحقيق السلام وهو ما نسعى إلى تحقيقه بشكل متواصل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا