الارشيف / أخبار سريعة / الخليج البحرينية

بنــــك البـــركــــة الإســــلامي يفــــــوز بجائــــزة التمويـــل الإســـلامي العــــالميـــة

 تاريخ النشر :٣ أكتوبر ٢٠١٦


فاز بنك البركة الإسلامي – البحرين بجائزة التمويل الإسلامي العالمية كأفضل بنك إسلامي في إدارة الخزينة للعام 2016، حيث تفوق في نيل هذه الجائزة على مجموعة من المتنافسين الذين رشحتهم اللجنة المسؤولة عن الجائزة والمكونة من مجموعة من الخبراء العالميين المعروفين في مجال التمويل الإسلامي.
وجوائز التمويل الإسلامي العالمية هي برنامج جوائز مرموق في مجال التمويل الإسلامي تقدره العديد من الشخصيات السياسية الرائدة والدول المنخرطة في خدمات المصرفية الإسلامية والتمويل الإسلامي.
وقد تسلم الجائزة محمد عيسى المطاوعة عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي وذلك في حفل إعلان الجوائز التي نظم في جاكرتا بأندونيسيا يوم 29 سبتمبر 2016 تحت رعاية فخامة رئيس جمهورية إندونيسيا جوكو ويدودو، وحضره مجموعة كبيرة من الوزراء ومحافظي البنوك المركزية والمصرفيين والمختصين وأجهزة الإعلام.
ويقول المطاوعة: «تعتبر هذه الجائزة شهادة نعتز بها على خدمتنا ومنتجاتنا ذات الجودة العالية والمبتكرة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. ونحن مسرورون أن نرى مكانة البنك وسمعته تتعزز ليس في دول المنطقة فحسب، بل عبر البلدان الإسلامية في قارات العالم كافة».
وأضاف: «أود أن أتقدم بالشكر لمنظمي الجائزة، والتهنئة لأعضاء فريق البنك على هذه الإنجاز المتميز، إذ أسهمت جهودهم المخلصة في تمهيد الطريق لنا لكي نصبح رواداً في قطاع إدارة الخزانة في المنطقة».

إقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا