الارشيف / أخبار سريعة / الخليج

مذكرة تفاهم بين مؤسسة دبي للمرأة والنادي الملكي للفروسية

وقعت مؤسسة دبي للمرأة والنادي الملكي للفروسية مذكرة تفاهم بشأن تدريب وتأهيل موظفات المؤسسة على مهارات ركوب الخيل والفروسية، وتأهيلهن للمشاركة باسم المؤسسة في بطولة فرسان موظفي حكومة دبي، كمرحلة أولى، ومن ثم تدريبهن وتأهيلهن للمشاركة في سباقات القدرة والتحمل ضمن سباقات الدولة مستقبلاً.
ويأتي هذا التعاون في إطار سعي مؤسسة دبي للمرأة بقيادة حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين رئيسة مؤسسة دبي للمرأة المتواصل لتحقيق سعادة موظفيها وتطوير قدرات المرأة الإماراتية وتشجيع ودعم مشاركتها في شتى المجالات.
وقع المذكرة بمقر النادي الملكي في الخوانيج، كل من شمسة صالح المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمرأة ومصطفى علي بن أحمد عمشان الرئيس التنفيذي للنادي الملكي للفروسية، بهدف تفعيل التعاون والشراكة البناءة التي من شأنها تحقيق الأهداف الاستراتيجية للطرفين.
ويشتمل الاتفاق على تدريب موظفات مؤسسة دبي للمرأة على مهارات ركوب الخيل والفروسية، وتوعيتهن في هذا المجال، إضافة للمزايا التي يحصلن عليها مع أفراد عائلاتهن على التدريب والفعاليات والأنشطة الترفيهية لدى النادي الملكي للفروسية.
وأكدت شمسة صالح المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمرأة أن الخطوة تصب في اتجاه إسعاد موظفات المؤسسة وبالتالي تعزيز الانتماء وروح التعاون والعمل بروح الفريق الواحد التي تتيحها المنافسات الرياضية، إضافة لخلق ثقافة الأداء المتميز مشيرة إلى أن الدراسات العلمية الحديثة تؤكد أن ممارسة الرياضة بشكل منتظم يزيد من مستوى الإحساس بالسعادة ويحفز الأفكار الإيجابية الخلاقة.
وأكد مصطفى علي بن أحمد عمشان الرئيس التنفيذي للنادي الملكي للفروسية أن إدارة النادي الملكي للفروسية في دبي قائمة على مبادئ وأسس وطنية وبإدارة إماراتية مما يكسب المشروع أهميته لما للأيادي الإماراتية من قدرة على الابتكار والإبداع في شتى المجالات كل حسب اختصاصه وفي مجاله.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا