الارشيف / أخبار سريعة / الخليج

بطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات تنطلق غداً

أعلنت بطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات، والتي تنطلق غداً، عن استقبال مجموعة من أبرز وأمهر لاعبات الجولف من جميع أنحاء العالم، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس في نادي شاطئ السعديات للجولف.
وشهد المؤتمر الصحفي حضور كل من د. مي الجابر، عضو مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، وطلال الهاشمي، مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي، ودايفيد لانتوس، مدير الجولة الأوروبية للسيدات، إضافة إلى أيقونة الجولف العالمية أنيكا سورنستام التي ستتواجد خلال البطولة، وكذلك نجمتي الجولف بيث ألان ومليسا ريد.
وترحب أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية ب 126 لاعبة من محترفات الجولف اللاتي سيتنافسن على لقب النسخة الأولى من بطولة فاطمة بنت مبارك للجولف للسيدات للفوز بجائزة قدرها 550,000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى فرصة الترقي في ترتيب الجدارة.
وتأتي جميع هذه المواهب النسائية لتتنافس على ملعب نادي شاطئ الجولف للسعديات في أبوظبي تحقيقاً لرؤية أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية والتي تسعى إلى جذب مواهب رياضية نسائية عالمية إلى العاصمة الإماراتية لإلهام المزيد من السيدات لممارسة اللعبة.
وعن أهمية بطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات، قالت د. مي الجابر: «تعد البطولة حدثاً تاريخياً لرياضة الجولف للسيدات في أبوظبي، ومن شأنها تشجيع السيدات الإماراتيات على ممارسة الرياضة وكذلك احترافها».
ومن جانبه، قال طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي، الداعم لهذه البطولة «تنظيم البطولة سيدعم مكانة أبوظبي كعاصمة عالمية للرياضة، باعتبارها إحدى البطولات المصنفة في الجولة الأوروبية، وندرك جميعاً أن العاصمة أصحبت وجهة عالمية بارزة لاستضافة أهم بطولات الجولف العالمية».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا