الارشيف / أخبار سريعة / الخليج البحرينية

أهالي توبلي يحذرون من محاولات الالتفاف على أوامر سمو رئيس الوزراء في إسكان توبلي

 تاريخ النشر :١ نوفمبر ٢٠١٦


حذر أهالي توبلي من محاولات الالتفاف على أوامر صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء في إسكان توبلي إذ كان سموه قد وجه بأن تكون لأهالي توبلي الأولوية في توزيع الوحدات السكنية في مشروع توبلي الإسكاني.
وقال السيد علي السيد محفوظ السيد شبر مختار قرية توبلي السابق: أنصفنا سمو الرئيس كعادته في تلمس احتياجات المواطنين وهمومهم لكن شكا السيد علي من محاولات الالتفاف على أوامر سموه من خلال توزيع عدد محدود على طلبات الإسكان تصل إلى عامي 1995- 1996 من اهالي المنطقة وترك بقية الطلبات والتي يصل عددها إلى نحو 700 طلب في منطقة توبلي، وكانت توجيهات سموه لو نفذت ستغطي بالتأكيد الطلبات حتى عام 2000. وقال السيد علي السيد محفوظ: بينما يتم التوقف حتى عام 1996 في طلبات اهالي المنطقة نرى توزيعات تشمل طلبات أحدث كعام 1999 لأفراد من خارج المنطقة، محذرا من إفراغ أوامر سموه من مضمونها.
وقال السيد علي السيد محفوظ: «سوف لن يقبل الأهالي بالتنازل عن تنفيذ أوامر سمو رئيس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله والذي يشهد له القاصي والداني باهتمامه الكبير بكل ابناء الوطن وبرعايته لأبناء القرى ومعالجة معاناتهم وهو ديدن سموه». وقال السيد علي: «لا ننسى ان نشكر سعادة وزير الإسكان ووكيل الوزارة وأيضا محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة»، منوها بجهود هذا الاخير في تحريك وتسريع تنفيذ الاوامر السامية من صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء.
ودعا كافة أصحاب الطلبات إلى عدم التهاون في متابعة تنفيذ أوامر سموه بشأن طلباتهم، محذرا من أن هناك من يحاول ألا يكون لأهالي توبلي نصيبهم العادل. وذكر السيد علي السيد محفوظ بأن المشروع يحمل اسم توبلي ويقع في منطقتها، والعدل كل العدل ان ينال اهاليها النصيب الاوفى، مؤكدا ان الأهالي مصرّون على ان تأخذ توجيهات سمو رئيس الوزراء مكانها من التنفيذ من دون إبطاء او التفاف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا