الارشيف / أخبار العالم / صحف سوريا / سوريا مباشر

“أبو سن” يكشف كيف وصل إلى كريستينا.. طلبتُ الزواج منها على سنة الله ورسوله

  • 1/2
  • 2/2

أبو سن
ظهر الشاب السعودي المعروف باسم “أبو سن” للمرة الأولى على شاشة “إم بي سي” بعد الإفراج عنه، على خلفية اتهام الشرطة السعودية له بالظهور بشكل مسيء عبر برنامج “you now”.

وتحدث “أبو سن” في برنامج “الثامنة” الذي بثته قناة “إم بي سي”، أمس الإثنين، عن بعض تفاصيل القبض عليه وما جرى معه خلال التحقيق، وكيف تعرف على الفتاة “كريستينا” التي أودت به إلى السجن.

وقال “أبو سن”، البالغ من العمر 19 عاماً لمقدم برنامج “الثامنة”، داوود الشريان، إن هيئة الأمر بالمعروف في منطقة عسير هي من أبلغت عنه بعد الظهور في برنامج “يو ناو” بعد ظهوره مع فتاة أجنبية.

وذكر أنه سلم نفسه للشرطة بعدما طالبت الهيئة والده بتسليم ابنه، وبقي “أبو سن” مسجوناً 10 أيام، تعرض خلالها للتحقيق عن سبب “تكلمه مع فتيات عاريات”، ووضع برفقة متهمين بتهم قتل ومخدرات، وفقاً لما قال.

— الثامنة MBC (@MBC8PM)

“الحب حلال”

“أبو سن” حمّل “الهاكرز” جزءاً من مسؤولية ما جرى معه، وقال إنه تعرض لعملية تهكير أدت إلى نشر مقاطع فيديو محادثاته مع “كريستينا” على يوتيوب، مشيراً إلى أن برنامج “يو ناو” لا يسجل عادة المحادثات المرئية.

ورفض “أبو سن” الاتهامات الموجهة له بالإخلال بالآداب العامة، وقال: “أتحداك تلقاني في مواقع التواصل أتحادث أنا وامرأة أقولها تطلعي معي، أقول لها تزوجيني على سنة الله ورسوله، هو الحب حلال”.

ولم يخفِ “أبو سن” أنه طلب من “كريستينا” الزواج، وأنه حاول التقرب منها عن طريق الكوميديا.

كيف وصل لكريستينا؟

باختصار أجاب “أبو سن” عن هذا السؤال: “ما وصلتلها هي من وصلتني، هي لي جتني”، وقال إن “كريستينا” هي من أرادت التكلم معه خلال بثه لمقطع فيديو على برنامج “يو ناو”.

يشرح “أبو سن” كيف بدأ باستخدام “يو ناو”، وقال للشريان إنه بدأ يستعمل البرنامج خلال جلوسه في المنزل لفترة طويلة، بسبب كسر في قدمه، وبدأ يتواصل مع أناس يستخدمون نفس البرنامج. حتى بات مشهوراً.

ولم تخلُ الحلقة من سجال دار بين “أبو سن” وأستاذ علم الاجتماع عبد الله فوزان، الذي تحدث عن تهديد تتعرض له قيم المجتمع من خلال شبكة الإنترنت.

ودعا الفوزان إلى ضرورة ردع كل من يهدد تلك القيم، وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ #شكرا_عبدالله_الفوزان تأييداً لموقفه الذي هاجم فيه أيضاً وسائل الإعلام.

ونال “أبو سن” شهرته من خلال فيديوهات كوميدية قام بنشرها لمحادثه عبر برنامج “you now”، مع فتاة أميركية تدعى كريستينا (21 عاماً)، وهو ما أثار سخرية رواد الشبكات الاجتماعية، نظراً للمواقف الطريفة التي وقعت بينهما، كونه لا يتحدث اللغة الإنجليزية، لكنه استمر في الحديث معها.

Print Friendly

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى