التكنولوجيا / التحرير

«هواوي» تحقق مبيعات 9 ملايين هاتف p9 خلال 7 أشهر

ارسال بياناتك

حقق أحدث هواتف هواوي P9 رقمًا جديدًا في حجم المبيعات في وقت قياسي لم يزد على 7 أشهر، حيث تم خلالها بيع 9 ملايين هاتف بواقع 6 ملايين هاتف في الفترة من أبريل حتي سبتمبر الماضي، بينما حقق الهاتف رقمًا قياسيًا جديدًا ببيع 3 ملايين نسخة خلال الشهرين الماضيين فقط.

وأقامت شركة هواوى احتفالية في مقاطعة شنجن في الصين بمشاركة النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، السفيرة الدولية لهاتف هواوي P9، استعرضت خلالها تجربتها مع الهاتف، موضحة أن كاميرا الهاتف الممتازة تعطيها مزيدًا من الثقة لالتقاط كل لحظة، كما أضافت في تصريحات لها عن تقديرها للفرصة التى أتاحت لها العمل مع نجم سلسلة أفلام سوبرمان الجديدة هنري كافيل، وكذلك أحد أشهر مصورى الأزياء العالمية ماريو تستينو في الحملة الإعلانية لهاتف هواوي P9.

وأشارت جلورى تشانغ، الرئيس التنفيذي للتسويق فى مجموعة هواوى للأجهزة المستهلك، إلى أن سكارليت جوهانسون قدمت هواوي P9 للعالم، وساعدت على زيادة شعبية الهاتف من خلال الحملة الدعائية الضخمة، مما أتاح الفرصة للمزيد من الناس للتعرف على هاتف P9 وإعجابهم به.

شاهد أيضا

ويقدم هاتف P9 بعدًا جديدًا للكاميرا الخلفية ذات العدسة المزدوجة، فضلاُ عن كونها مصنعة بالتعاون مع العلامة الأيقونية لايكا، فهو يعتمد فى عملية التصوير على عدستين واحدة لالتقاط الألوان الأحادية (Monochrome) مثل الأبيض والأسود لضمان دقة تفاصيل الصورة والعدسة الأخرى لالتقاط باقي الألوان (RGB) التى تساعد علي تحسين دقة تباين الألوان في الصور، وتجتمع الاثنان بعد ذلك لتقديم صورة عالية النقاء والوضوح.  

وتعد كاميرا لايكا المزدوجة الموجودة في هاتف هواوي “P9” إحدي الإضافات الكبيرة للهاتف، كما ذكرت جميع التحليلات التي نشرتها المواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال التكنولوجيا بأنها أهم ما يميز الهاتف.

وفى هذا الإطار أكد تشانج زهو ليو، نائب رئيس مجموعة هواوى للأجهزة المستهلك، أنه على الرغم من إطلاق هاتف هواوي “P9” منذ سبعة أشهر فقط، إلا أن عملية بيع الهاتف ما زالت مستمرة بشكل كبير، وتوقع أن تصل مبيعات الهاتف إلى عشرة أو إحدي عشرة مليون نسخة مباعة بحلول نهاية العام الجاري أو ببداية عام 2017.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا