التكنولوجيا / العرب اليوم

أبل تطلق البرنامج الإصلاحي الجديد لساعات "Apple Watch Series 2"

  • 1/2
  • 2/2

واشنطن - العرب اليوم

أطلقت شركة آبل برنامج إصلاح الساعة الذكية Apple Watch Series 2 لمدة ثلاث سنوات، وذلك في محاولة للسيطرة على الأضرار التي تخلفها البطارية،  حيث إن الساعات الذكية مصممة ليتم إرتداؤها طوال اليوم، وسلامة البطارية هو أمر بالغ الأهمية، هذا لأن فكرة إنفجار الساعة على المعصم هو شيء يرغب الجميع في تجنبه.

وكشف موقع "9to5mac" عن مستند يؤكد أن متاجر آبل ومقدموا الخدمات المعتمدين يعملون على ما يبدو على إصلاح ساعات Apple Watch Series 2 المنتفخة البطارية أو تلك التي لا تعمل، وفي الحالة الأولى، لحسن الحظ أننا لم نسمع تقارير من المستخدمين الذين يدعون بأن ساعات "Apple Watch" الخاصة بهم قد انفجرت عليهم، والبطاريات المنتفخة لا تعد أبدًا علامة جيدة ويمكن للمستخدمين الآن أخذها لإصلاحها.

وسيعمل برنامج الإصلاح الجديد بالنظر إلى أنه مضى وقت طويل منذ إطلاق Apple Watch Series 2، على إصلاح البطاريات المنتفخة مجانا حتى إذا لم يعد الضمان يغطي جهازك، وسيغطي هذا نسخة 42mm من طرازت Apple Watch Series 2 المختلفة والتي تشمل Apple Watch Sport و +Apple Watch Nike و Apple Watch Hermés و Apple Watch Edition. ولا يوجد أي ذكر لنسخة 38mm، وهذا ما يعني بأن نسخة 42mm هي الوحيدة المعنية بهذا البرنامج على الأرجح.

كما أوضح موقع "9to5mac"، أنه كانت هناك العديد من التقارير التي تفيد بأن المستخدمين يشهدون إنتفاخ بطاريات ساعات Apple Watch الخاصة بهم دون أي سبب مما يثير إستيائهم، لذلك نعتقد بأنه من الجيد أن نرى شركة آبل تحاول إيجاد حل لذلك على الرغم من أنها إستغرقت وقتا طويلا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا