الارشيف / التكنولوجيا / العرب اليوم

شركة "فيسبوك" قد تطلق خدمة خاصة بها…

نيويورك – العرب اليوم

تمكنت فيس بوك من تحقيق إنجاز كبير في جعل منصتها أمراً أساسياً في حياة جيل كامل لكن جميعنا يملك عملاً أو وظيفة تشغله عن استخدام هذه المنصة لمدة 8 ساعات وسطياً، وقد تم التطرق إلى مشروع لخدمة فيس بوك خاص بالعمل Facebook For Work منذ بضعة سنوات ووفقاً للتقارير فإن ذلك قد يكون وشيكاً.

ويبدو أن خدمة Facebook @Work ستكون أداة اتصال خاصة بالاتصال والشركات وستتمتع بجميع مزايا وأدوات المكالمات ومكالمات الفيديو إلى جانب ميزتي Events و Live، ولا يبدو الأمر مختلفاً عن الإصدار العادي من فيس بوك لكن من المتوقع أن تمتلك الشركة تحكماً أفضل بشبكات موظفيها دون أن يضطر الموظفون لاستخدام حساباتهم الشخصية على فيس بوك من أجل العمل.

وبالطبع فإن هذه الخدمة لن تكون مجانية وقد أوضح موقع Tech Crunch أن الشركة ستدفع عن كل مستخدم كما هو الحال بالنسبة لخدمات مثل Yammer و Slack، كما سيتكامل Facebook @ Work مع الخدمات البرمجية الحالية.

ويعد الانتقال إلى عالم الشركات خطوة مملة بالنسبة لفيس بوك التي تعد قديمة بعض الشيء للبدء بالتركيز على أمور مثل هذه لكنها في الوقت ذاته ستساهم في زيادة شهرة الشركة وتحسينها في مجال الشركات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا