الارشيف / التكنولوجيا / القدس

"Klinap".. أول تطبيق غسيل ملابس تحت الطلب

رام الله-"القدس" دوت كوم- كشفت علامة "Klinap"، الرائدة في خدمات غسيل الملابس وتجفيفها لفائدة الأشخاص والمقاولات، عن تطبيق جديد عبر الويب والمحمول، يعرض خدمات القرب لغسيل الثياب والكي والتنميق، تحت الطلب، لفائدة الزبناء، وذلك بالاعتماد على مفهوم بسيط وفعال ومتجدد في التواصل، يستمد نجاعته من حسن التعرف على حاجيات السوق.

وفي هذا الشأن، يستهدف التطبيق الجديد تلبية حاجيات الزبناء من الأشخاص والمقاولات، الذين لا يتوفرون على الوقت الكافي من أجل الاهتمام بأقمشتهم المختلفة، من خلال عرض خدمة غسيل الملابس تحت الطلب ومرفقاتها، التي تتضمن أخذ الثياب من الزبون وإعادتها إليه مجانا، علما أن هذه الخدمات متاحة طيلة أيام الأسبوع، وحتى الساعة الحادية عشر ليلا من كل يوم.

ويتيح ولوج الموقع الإلكتروني للعلامة ” www.klinap.com“، طلب الخدمات المشار إليها، مع تضمين الطلب عنوان الزبون والتاريخ والتوقيت المناسب لأخذ الثياب، وكذا توقيت إعادتها إليه، نظيفة، في ظرف 48 ساعة، من تاريخ تسجيل الطلب.

ويعتبر مفهوم "Klinap"، أول خدمة مبتكرة في المغرب لغسيل وكي الثياب ضمن شروط مريحة لجميع الأطراف، إذ تقدم الخدمة عبر بوابتها على الأنترنت، امتيازات وعروض مختارة، لفائدة المقاولات ومهنيي السياحة.

وتغطي خدمة "Klinap" حاليا، حوالي 10 أحياء في الدار البيضاء، مع مساع لتطوير النشاط مستقبلا في قطاعات جديدة ومدن أخرى بالمملكة، منها الرباط ومراكش وأكادير.

المواضيع

blog comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا