الارشيف / التكنولوجيا / العرب اليوم

نماذج تخيلية لهواتف HTC Ocean الخالية من…

بكين – العرب اليوم

في وقت سابق هذا الأسبوع طرح المصمم في HTC دانيل فيرمويلين فكرة هاتف Ocean الذي لا يحتوي على أية أزرار كما نوه المسرب LlabTooFeR إلى أن HTC قد تطلق 3 إصدارات هي Ocean Master، Ocean note و Ocean Smart، ومع انتظارنا لمعلومات جديدة أصبحنا الآن نملك بعض النماذج ذات الدقة العالية لهذه الهواتف.

وتعتبر فكرة إطلاق هاتف دون أي زر مثيرة للاهتمام، فقد أصبح عالم الهواتف الذكية مهتماً بواجهة مستخدم معتمدة على اللمس خلال العقد الأخير لكن معظم الهواتف الذكية مع ذلك تحافظ على زر التشغيل والتحكم بالصوت وزر القائمة الرئيسية، أما هواتف Ocean فسوف تمتلك إطاراً حساساً للمس يمكن أن يوفر مزايا كهذه حيث يمكن للمستخدم أن ينقر على أجزاء معينة من حواف الجهاز لتنفيذ مهام تحاكي المهام التي كانت تنفذها الأزرار العادية.

وقد قام المحللون في موقع Tech Configurations بنشر بعض النماذج التخيلية لما قد تبدو عليه هواتف Ocean في حال قررت الشركة إطلاقها، وتتضمن هذه الهواتف حسب النماذج التخيلية منفذ سماعات ومنفذ USB-C وكاميرتين خلفيتين.

ورغم أننا نعلم أن هذه الهواتف لا تزال حتى الآن مجرد فكرة إلا أنه من الممكن أن تتطور في المستقبل وتثمر عن هاتف ذكي أو أثنين أو ربما ثلاثة من هذا النوع، وفي عالم مليء بالأجهزة المشابهة لبعضها من حيث المواصفات فإن وجود هاتف بسمات مختلفة سيكون مرحباً به بشكل كبير.
Comments 61

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا