الارشيف / التكنولوجيا / العرب اليوم

تسرب صور للجانب الخلفي لهاتف "هواوي" الجديد…

لندن – العرب اليوم

أصبح هاتف هواوي Mate 9 من بين الهواتف الشهيرة في العالم والأكثر طلباً على موقع Rumor Row الذي تجد فيه كل التسريبات والشائعات، وتسيطر على هذا الموقع هواتف معينة من فترة لأخرى حيث كان آخر الهواتف المسيطرة هواتف شياومي Mi 5s و Mi 5s Plus.
 
وفي الفترة الماضية انتشرت نماذج تخيلية لهاتف Mate 9 والتي ترافقت مع شائعات حول نية الشكرة في إطلاق 3 إصدارات مختلفة من هذا الهاتف، واليوم انتشرت صورة جديدة تظهر الجانب الخلفي من هذا الهاتف.

ورغم أن مصدر الصورة قد أكد على أن هذه الصورة تعود للجانب الخلفي من هاتف Mate 9 الذي يتمتع بكاميرا بعدسة ثنائية إلا أنه يبدو مشابهاً للجانب الخلفي لهاتف Honor 6X وذلك بالاعتماد على الصور المرفقة مع طلب ترخيص الشركة الأخيرة، لكن في حال كانت هذه الصور صحيحة حسب ما أوضح المصدر فإن Mate 9 سيتمتع بحساس لبصمة الإصبع.
 
ومن المتوقع أن يتم تشغيل هاتف Mate 9 بواسطة رقاقة Kirin 960 بوحدة معالجة حاسوبية ثمانية النوى، وستتوافر 3 إصدارات من هذا الهاتف الأول بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت بسعر 480$، والثاني بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت بسعر 510$، أما الأخير فيمتلك ذاكرة وصول عشوائي أعلى تصل إلى 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت بسعر يبلغ 585$.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا