الارشيف / التكنولوجيا / العرب اليوم

تطبيق جديد يسمح بمشاركة قوائم التشغيل بين…

لندن – العرب اليوم

أتاحت خدمات مثل Apple Music وسبوتيفاي و iTunes ويوتيوب لنا إمكانية الاستماع إلى الموسيقى من مختلف أنحاء العالم بشكل رخيص للغاية، لكن مع وجود العديد من الخدمات والطرق التي توفر إمكانية الاستماع إلى الموسيقى أصبح من الصعب بعض الشيء الوصول إلى الأغاني وقوائم التشغيل المفضلة عبر مختلف الخدمات.
 
وعندما كشفت ابل عن خدمة Apple Music أول مرة كان العديد من المستخدمين متشوقين لمعرفة ما ستحققه ابل في عالم بث الموسيقى، وكان من بين المشاكل التي واجهها المستخدمون في هذه الخدمة امتلاكهم لقوائم تشغيل على مواقع أخرى مثل سبوتيفاي دون وجود طريقة لنقلها إلى Apple Music، لكن الآن فقد تم تصميم تطبيق على أجهزة iOS يعد بتوفير حل للمشكلة.
 
ويحمل هذا التطبيق اسم 25 Most Played وهو يسمح للمستخدمين باستيراد ومشاركة وإيجاد ومتابعة قوائم التشغيل عبر سبوتيفاي ويوتيوب و Apple Music و iTunes، وبعبارة أخرى إذا حصلت على عدد من قوائم التشغيل على iTunes فإن هذا التطبيق الجديد سيسمح لك بالحصول على هذه القوائم.
 
من الناحية الأخرى فمن غير المستغرب أن تقوم ابل بحذف التطبيق لكن في الوقت الحالي فإنه يمكنك الاستفادة منه والاستمتاع بالأغاني المفضلة لديك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا