الارشيف / التكنولوجيا / العرب اليوم

شركة Le Eco تتمكن من تحقيق رقم…

بكين – العرب اليوم

رغم أن الصين كانت مشغولة بإطلاق هاتف شياومي Mi 5s Duo إلا أن LeEco كان لها دور كبير في المنافسة عبر هاتفها Le Pro 3 الذي يتمتع بمعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 821 وذاكرة وصول عشوائي كبيرة وكل ذلك بسعر رخيص نسبياً، ورغم أن شياومي تفتخر بوصول طلبات الحصول على هواتف Mi 5s و Mi 5s Pro إلى 3 مليون فإن Le Eco تمكنت من تحقيق رقم قياسي من خلال وصول عدد طلبات شراء هاتفها إلى نصف مليون خلال 15 ثانية فقط.

 ومن الصعب جداً تحقيق رقم كهذا خلال وقت قصير للغاية لكن ذلك لا يعد مفاجئاً تماماً، فبوجود معالج قوي وبطارية بسعة أكبر وسعر رخيص بالمقارنة مع معظم الهواتف الرائدة يعتبر الطلب الكبير على هذا الهاتف منطقياً.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الهاتف يتمتع بشاشة بحجم 5,5 بوصة بأبعاد 1080 x 1920 بتقنية LCD ومعالج من نوع Snapdragon 821 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 أو 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم يصل إلى 128 جيجابايت، كما يمتلك أيضاً منفذ USB-C وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل بفتحة f/2.0 وأمامية بدقة 8 ميغابكسل وبطارية بسعة 4070 ميلي امبير ويعمل بنظام اندرويد مارشميلو، وكل ذلك بسعر لا يتجاوز 270$.

على أي حال، يبدو أن عدد الشركات التي تتبع سياسة توفير هواتف بمواصفات جيدة وسعر رخيص بدأ بالتزايد ولا شك في أنها ستشكل منافسة للشركات الكبيرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا