الارشيف / التكنولوجيا / العرب اليوم

الجيل الجديد من Surface Book يتفوق على…

نيويورك – العرب اليوم

عندما كشفت مايكروسوفت عن جهاز Surface Book في العام الماضي كان هذا الجهاز الحاسوب المحمول الأكثر قوة من حيث المواصفات في العالم، فبعيداً عن الشاشة القابلة للإزالة تمكنت الشركة من إضافة وحدة معالجة رسوميات مميزة في حاسوب محمول أقل سماكة حتى من حاسوب ماك بوك برو الذي يبلغ حجم شاشته 13 بوصة.

ويبدو أن تزداد تحسناً بالنسبة لمايكروسوفت هذا العام أيضاً، فرغم أنها تركت الشكل والمظهر الخارجي للحاسوب كما هو في الإصدار السابق إلا أنها قامت بمضاعفة قدرات معالجة الرسوميات وزادت من سعة البطارية.

فمن الخارج لا يوجد شيء مختلف عن الجيل الثاني من حواسيب Surface Book حيث توجد الشاشة القابلة للإزالة نفسها والتصميم المعتمد على الألمنيوم والمفصل غريب الشكل، أما من الداخل فيبدو أن مايكروسوفت أضافت وحدة معالجة رسوميات جديدة التي تشكل تحدياً مهماً نظراً لنحافة الحاسوب الفائقة.

وتزعم مايكروسوفت أيضاً أنها زادت من عمر البطارية على Surface Book بحوالي 30% الأمر الذي سيرضي المستخدمين فعلاً إن كان ذلك صحيحا.
 
سيتوافر هذا الجيل الجديد من Surface Book بوحدة معالجة الرسوميات الجديدة الشهر الحالي بسعر 2400$ بينما سيتوافر الإصدار ذو المواصفات المتوسطة دون وحدة معالجة الرسوميات بسعر 1500$.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا