ثقافة وفن / بوابة الشروق

شاكيرا: أغنية «Chantaje» تتصدر ترتيب «Billboard Hot» للأغاني في أمريكا

أعربت المطربة اللاتينية شاكيرا، عن سعادتها بنجاح أغنيتها الأخيرة «Chantaje»، بعدما حققت الأغنية أكثر من 50 مليون مشاهدة على موقع «يوتيوب» بعد 12 يومًا من طرحها عبر موقع الفيديوهات العالمي.

وقالت شاكيرا، في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، موجهة حديثها للجمهور: «مزيد من الأخبار الرائعة عن أغنية "Chantaje"، الأغنية الجديدة تحتل المركز الأول بترتيب بيلبورد هوت للأغاني "Billboard Hot"»
جدير بالذكر أن «Billboard Hot»، هو الترتيب الأسبوعي الذي تصدره مجلة بيلبورد للأغاني في الولايات المتحدة، ويعكس مدى نجاح كل أغنية تصدر في أمريكا، وهو واحد من بين العديد من التراتيب الأسبوعية التي تصدرها المجلة.

وظهرت شاكيرا في أغنيتها الإسبانية، التي يشاركها في غنائها المطرب مالوما، بشعر مستعار وردي اللون، وسيتم طرح نسخة إنجليزية من الأغنية قريبًا، وهي إحدى أغنيات ألبومها الجديد الذى من المفترض أن يُطرح قريبًا، وهو الألبوم رقم 11 لها.

وطرحت المغنية اللاتينية، شاكيرا، فيديو أغنيتها الجديدة «Chantaje»، عبر قناتها على موقع «يوتيوب»، 18 نوفمبر الماضي، والتي حققت 3 ملايين مشاهدة بعد يوم واحد من طرحها.

وتصدرت الأغنية، المركز الأول على مستوى 16 دولة، عبر تطبيق "I Tunes".، ويشار إلى أن هذه المرة الثانية التى تتعاون فيها شاكيرا مع المطرب مالوما، حيث شاركا سويًا في أغنية «La Bicicleta»، التى رُشحت لجائزة «جرامي» الموسيقية الكبرى بالولايات المتحدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا