ثقافة وفن / العرب اليوم

مايا نصري تتقمص شخصية فتاة شعبية في…

القاهرة - إسلام خيري

انتهت الفنانة مايا نصري، من تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "قسطي بيوجعني" في مجموعة محلات عمر أفندي في وسط البلد، على أن تستكمل تصوير مشاهدها الخارجية خلال الفترة المقبلة في مناطق متفرقة في  شوارع القاهرة.

وكشفت مايا خلال حوارها لـ"العرب اليوم"، عن انتهائها من تصوير جميع مشاهدها الرئيسية، ولا يتبقى لها سوى 25% من مجمل أحداث الفيلم، لتسافر بعدها إلى لبنان.

وأشارت الفنانة اللبنانية، إلى أنها لن تترك مصر خلال الفترة المقبلة، حتى تنتهي من تصوير مشاهدها المتبقية في فيلم "قسطي بيوجعني"، التي تُجسد من خلاله دور فتاة شعبية تتميز بخفة دمها وشخصيتها اللطيفة، لكنها في نفس الوقت عصبية للغاية وتتعرض للكثير من المواقف بعد وفاة زوجها الذي ترك لها الكثير من الديون والأقساط.

وأوضحت مايا، أنها أجرت بعض التغيرات على مستوى الشكل وحاولت التقرب إلى شكل الفتيات التي تعيش في الحارة الشعبية، كما أنها تعاملت مع الكثير منهم حتى تقترب من شخصية بنت الحارة التي تجسدها في الفيلم وتصبح أكثر مصداقية، مشيرة إلى أنها فضّلت أن تتقرب لهم حتى لا يعتقد البعض أنها تسخر منهم بل تجسد شخصيتهم فقط. وفيلم "قسطي بيوجعني" بطولة هاني رمزي ومايا نصري ومصطفى أبو سريع وحسن حسني، وتأليف وإخراج إيهاب لمعي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا