الارشيف / ثقافة وفن / الوفد

باسم درويش: سافرت لفرنسا لعرض فكرة الباند على "سعاد ماسي"

قال عازف العود المصرى باسم درويش، ورئيس الباند الألماني المصري "كايرو ستيبس"، ان الباند يعمل علي المشروع الغنائي الجديد مع النجمة الجزئرية سعاد ماسي، منذ عام، مشيرا الي ان هدف المشروع هو تقديم نوع جديد من التوزيع الذي يقوم على دمج الموسيقى والآلات الشرقية باجمل ما غنت سعاد ماسي.

وأضاف درويش خلال كلمتة بالمؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم لاعلان تفاصيل حفل سعاد ماسي والباند الألماني المصري "كايرو ستيبس"، ان ماسي والباند بدأ المشروع منذ عام بعد ان سافرت الي فرنسا لعرض فكرة المشروع علي سعاد ماسي التي رحبت بالفكرة، لافتا الي انه تم عمل البروفات وحدث إنسجام وتناغم كبير سوف تنال اعجاب الجماهير غدا بالحفل .

يذكر ان الفنانة الجزئرية سعاد ماسي سوف تحيي حفلها الغنائى المقرر أن يقام غدا الخميس مع الفريق المصرى الألمانى العالمى "cairo steps"، بأحد المنتجعات السكنية التى تطل على الأهرامات، والذى حمل عنوان "أجمل وأشهر ما غنت سعاد".

وتحيي ماسي،  الحفل بأجمل أغنياتها على مدار تاريخها الفنى، ومنها :"غير أنت، وراوى ،وخلونى"، وغيرها من الأغنيات التى أصبحت تُشكّل جزءا من ذكريات جيل كامل، بالإضافة لبعض المفاجآت الفنية التى يتم تحضيرها من قبل الفنانة الجزائرية مع فريق "Cairo steps"، الذى اشتهر بمزج الآلات  الشرقية كالقانون والناى والكمان والرق بآلات الجاز والساكسوفون والبيانو والبيز جيتار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا