الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

مجدي صابر يؤكد تأجيل حلقات "سلسال الدم" إلى تشرين الأول

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

القاهرة - العرب اليوم

أكد مؤلف مسلسل "سلسال الدم" ، مجدي صابر ، أن  إدارة مجموعة قنوات MBC مصر ، ستقوم بعرض المتبقي من حلقات المسلسل وهي 300 حلقة بعد انتهاء رمضان ، قائلًا إن هذه الحلقات المتبقية لم تكن جزء خامس، ولكن في الحقيقة هي باقي حلقات الجزء الرابع، حيث أن مجموعة قنوات MBC رأت أن من الأفضل عرض الحلقات على فترات  متباعد لزيادة تشويق الجمهور.

وأضاف صابر إنه من المستحيل أن ينتهي المسلسل بانتصار الشر على الخير كما رأى الجمهور في الحلقة الأخيرة ، ما أن شخصية نصرة ستنجح في مهمة أخذ ثأر إبنها وزوجها ، باستخدام ذكائها ومهارتها في الـ 30 حلقة المقبلة.

وأكد المؤلف أنه لا توجد نيه في كتابة جزء خامس من المسلسل ، رغم النجاح الهائل الذي حققه أجزاء المسلسل الأربعة ، وأنه أستكفى بأربعة أجزاء فقط حتى لا يمل الجمهور، وسيبدأ عرض المسلسل على قناة الـ ـmbc  في شهر  أكتوبر/تشرين الأول أو نوفمبر/تشرين الثاني المقبل ، موضحًا أنه يستعد لكتابة مسلسل جديد سوف ينال إعجاب الجمهور.

يذكر أن مسلسل "سلسال الدم" من تأليف مجدي صابر، إخراج مصطفى الشال، وإنتاج لؤي عبد الله ووائل عبد الله، وشارك في هذا العمل رانيا فريد شوقي، أحمد سلامة، أحمد بدير، بجانب أبطال المسلسل الأساسين، عبلة كامل، منة فضالي، رياض الخولي، حسام الجندي، راندا البحيري، رامي وحيد، أميرة هاني، نرمين ماهر، محمد حسني.

arabstoday
arabstoday

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا