الارشيف / ثقافة وفن / التحرير

محمد ثروت يقدم الشر بطريقة كوميدية في «شنطة حمزة» و«خير وبركة»

ارسال بياناتك

كتب- محمد عبد المنعم:

استطاع الفنان محمد ثروت أن يلفت أنظار صنّاع الدراما التليفزيونية والسينما، بعد تقديمه عددا من الأدوار الكوميدية، التي وجدت قبولًا لدى الجمهور، منها شخصية «ضاحي»، التي جسدها في مسلسل «نيللي وشريهان»، و«شاروخان الهند» التي قدمها في فيلم «جحيم في الهند»، حتى أصبحت الإفيهات التي يرددها في أعماله محل تداول كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

«ثروت»، تحدث مع «التحرير» عن مشاركته في سباق عيد الأضحى السينمائي بفيلمين، هما «شنطة حمزة»، و«خير وبركة»، إلى جانب دوريه في الجزء الثاني من مسلسل «سرايا حمدين»، وفي فيلم «رغدة متوحشة».

شنطة حمزة

بشخصية الشرير الظريف يظهر محمد ثروت في فيلم «شنطة حمزة»، الذي يشهد التعاون الأول بينه وبين الفنان حمادة هلال، والمخرج أكرم فاروق.

ثروت قال غن العمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية التشويقية، ويقدم مجموعة من مشاهد الأكشن، خلال صراع بين مجموعة من النصّابين.

خير وبركة

وأعرب «ثروت»، عن سعادته بالتعاون مع الفنانين علي ربيع ومحمد عبد الرحمن عبر فيلم «خير وبركة»، والمخرج سامح عبد العزيز، متمنيًا أن يحظى الفيلم بإعجاب جمهور عيد الأضحى.

سرايا حمدين 2

شاهد أيضا

 

ويواصل محمد ثروت تصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل «سرايا حمدين»، والذي يجسد فيه شخصية رجل عجوز يدعى «حمدين باشا الناشف»، ويتبقى له 3 أيام فقط لينتهي من التصوير.

«سرايا حمدين» بطولة سامح حسين، ونرمين ماهر، وراندا البحيرى، ومحمد ثروت، ومجموعة من الفنانين، وهو من إخراج سيف يوسف. 

رغدة متوحشة

ويجسد «ثروت» في فيلم «رغدة متوحشة» شخصية مدير إنتاج، وهو العمل الذي يجمعه للمرة الأولى بالفنان رامز جلال، مشيدًا بالمجهود الذي يبذله المخرج محمود كريم لأجل خروجه على أكمل وجه، خاصة أنه يتعاون معه للمرة الثانية بعد فيلم «ياباني أصلي».

«رغدة متوحشة» بطولة رامز جلال، وريهام حجاج، وأحمد فتحى، ومحمد ثروت، وانتصار، وهو من تأليف لؤى السيد.

أصاحبى 

وذكر «ثروت» أن فريق فيلم «أصاحبي» كانو قد انتهوا من تصوير 10 أيام منه، ومن المقرر طرحه في موسم إجازة منتصف العام.

الفيلم تدور أحداثه عن الأصدقاء ومعاناتهم فى الحياة، ولكن فى إطار كوميدى ساخر، ويعتمد على الإفيهات المتداولة بين الأصدقاء فى وقتنا الحالي، وانتقاد بعض المواقف التى تحدث فى حياتنا اليومية، وحل هذه المشكلات بطريقة لايت كوميدى.

«أصاحبي» بطولة بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وأحمد حلاوة، تأليف وليد يوسف، وإخراج شادي علي، وإنتاج أحمد عبد الباسط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا