الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

أحمد أمين وأبوحفيظة في أول بطولة درامية لهما معًا

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - سهير محمد

يستعد الإعلامى الساخر والفنان أكرم حسني الشهير بشخصية "أبو حفيظة"، لبدء تصوير أولى بطولاته الدرامية المطلقة، وذلك من خلال مسلسل "الوصية"، وتعاقد أيضًا على بطولة المسلسل الإعلامى الساخر أحمد أمين، مقدم برنامج "البلاتوه"، ويبدأ تصوير المسلسل منتصف شهر أكتوبر/تشرين الأول، بعد أن انتهى المخرج خالد الحلفاوي، من معاينة أغلب أماكن التصوير، كما انتهى مؤلفا المسلسل، أيمن وتار ومصطفى حلمي، من كتابة 10 حلقات حتى الآن.

وقال المنتج كريم أبوذكري في تصريحات صحافية، إنه جاري حاليًا التعاقد مع باقي فريق العمل، مشيرًا إلى أن هناك اجتماعات مكثفة تجمع فريق العمل للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل، موضحًا أن العمل يحمل طابعًا كوميديًا اجتماعيًا، وهو ما جعله يلجأ لاختيار اثنين من أهم مقدمي البرامج الساخرة في مصر لبطولة العمل.
 وأضاف أبوذكري أن شركة "K MEDIA"، ستوفر كافة الإمكانيات اللازمه لخروج المسلسل بشكل لائق ومرضى للجمهور، وأوضح أنها التجربة الأولى للشركة في الإنتاج الدرامي، ولكنها لن تكون الأخيرة.

فيما أعرب أكرم حسني عن سعادته بفكرة المسلسل، مؤكدًا أن الفكرة هي السبب الرئيسي في قبوله خوض التجربة، مضيفًا أن وجود أحمد أمين بجانبه في المسلسل سيكون له مذاقًا خاصًا، لأنه من متابعيه منذ بدايته ومن المعجبين بشغله السابق في برنامج "البلاتوه"، أو من خلال ظهوره المحدود في مسلسل "ريح المدام"، وفيلم "الكنز".
أما أحمد أمين، بأبرز أنه كان مترددًا قبل الموافقة على المشاركة في عمل درامي كامل، إلا أن فكرة المسلسل ووجود أكرم حسني على رأس الأبطال، حمسه على المشاركة في العمل، مشيرًا إلى أن التعاون بينهما سيكون مثمرًا جدًا.

ويذكر أن مسلسل "الوصية" يقوم ببطولته أكرم حسني وأحمد أمين، ويتم حاليًا التفاوض مع بعض النجوم، ويقوم بكتابته أيمن وتار ومصطفى حلمي، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة "K MEDIA" للمنتج كريم أبوذكري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا