الارشيف / ثقافة وفن / التحرير

محمد حفظي يكشف موعد عرض «أنا شهيرة وأنا الخائن» داخل مصر

  • 1/2
  • 2/2

تواصل أسرة مسلسل «أنا شهيرة وأنا الخائن» تصوير الجزء الثاني من المسلسل فى الديكورات المخصصة للعمل، وذلك بعد الانتهاء من تصوير الجزء الأول الذي يعرض حاليًا على إحدى القنوات المشفرة.

منتج المسلسل محمد حفظى، كشف، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، أن المسلسل سيتم عرضه داخل مصر على إحدى الفضائيات خلال شهر فبراير المقبل، مؤكدًا أنهم مستمرون في تصوير أحداث الجزء الثاني من «أنا شهيرة وأنا الخائن»، حيث تدور أحداث العمل في 60 حلقة، وسيتم عرضها على جزأين متتاليين قبل شهر رمضان القادم.

يذكر أن مسلسل «أنا شهيرة أنا الخائن» مأخوذ عن رواية من جزئين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت على كتابين في عام 2013، تحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة «شهيرة ورؤوف» حكايتيهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسياً في الحكاية، فبعد أن قام رؤوف بخيانة شهيرة تُقرر الأخيرة الانتقام بنفس الطريقة، وبدافع الانتقام لكرامتها الشخصية لكن الأمر كان مريرًا على كليهما.

المسلسل بطولة ياسمين رئيس، أحمد فهمي، وخالد زكي، ومن إخراج أحمد مدحت، من إنتاج هاني أسامة «The Producers» ومحمد حفظى «فيلم كلينك»، تأليف الموسيقى تامر كروان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى