الارشيف / ثقافة وفن / التحرير

بن كرومبتون يكشف علاقة صوت ذكر السلحفاة بالتنين في «صراع العروش»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتب - محمود زهران

كشف «بن كرومبتون»، الذي يلعب دور «إد توليت» في مسلسل «صراع العروش» أن نهاية شخصيته قد اقتربت حيث سيقتل، وذكر، في تصريحاته لموقع «مترو»، إنه مندهش لطول عمر شخصيته، في مسلسل تموت شخصياته تباعًا، متوقعًا أن تكون العودة القادمة للمسلسل في عام 2019.

وأوضح أن كثير من المشاهدين لا يعلمون حجم الجهد المبذول في «صراع العروش» المليء بالخيال، فطاقم العمل الكبير يستخدمون أقصى ما لديهم من تأثيرات واقعية تجعلك مستمتعًا بالأحداث طوال الوقت. 

dragon-1175716

ولفت إلى أن أبرز الأعمال العظيمة في المسلسل «أصوات أبطاله»، حتى أن كثيرين تساءلوا عن كيفية صنع صوت التنين الخاص بـ«دنيرس تارجاريان» (تلعب دورها الفنانة إميليا كلارك)، والذي كشفت كواليسه «باولا فايرفيلد» مهندسة الصوت في فريق عمل المسلسل، موضحة أنهم سجلوا الكثير من الضوضاء والأصوات حولهم من أجل الاستقرار على الشكل النهائي، كما سجلوا صوت ذكر السلحفاة أثناء التزاوج لصنع هذا الصوت القوي، ومع بعض التعديلات أصبح هذا الصوت هو مصدر صوت التنين الذي تصدره «دنيرس».

dragon-1175715

وواصلت «باولا فايرفيلد»: «كان الشيء المضحك حول خرخرة التنين أن المشاهدين يضحكون عند سماع ذلك الصوت، ولكن لا يعرفون حقا لماذا؟ وأنا أرى أنها ظاهرة فطرية ترجع إلى الغريزة الجنسية بداخل الإنسان»، والأكثر من ذلك فقد كشفت «باولا» أيضا أن أصوات التنين في المسلسلات يتم إنتاجها كذلك من صيحات الطيور وأصوات الحشرات.

ويشارك في مسلسل «صراع العروش» المقرر عرض الجزء الثامن منه في 2018، كل من إميليا كلارك بدور دنيرس تارجارين، كيت هارينجتون بدورجون سنو، وصوفي تارنر بدور سانزا ستارك، ولينا هيدي بدور سيرسي لانستر، وميسي وليامز بدور آريا ستارك.

282813

مسلسل «صراع العروش» ينتمي لنوعية دراما الفنتازيا الملحمية، من تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز، وهو مقتبس من رواية لعبة العروش لمؤلفها جورج آر. آر مارتن، ويُعرض المسلسل بشكل حصري على قناة «إتش بي أو»، وانطلقت أولى حلقاته في عام 2011، وحاز العديد من الجوائز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا