الارشيف / ثقافة وفن / التحرير

أبرزها «كذبة الأوسكار».. أقوال لا تنسى للمشاهير في 2017

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

كتب - محمود زهران

مر عام 2017 بكل ما يحمل من آلام وآمال للمشاهير، لكن موقع «نيوز دوت كوم» سرد في تقرير له اليوم الأحد، أبرز  الأقوال المختارة التي صدرت عن بعض النجوم في مواقف مختلفة خلال العام.

1- "تهانينا يا رفاق، لقد فزتم بأوسكار أفضل فيلم، هذه ليست مزحة، احتفلوا الآن"، قالها «هورويتز» منتج فيلم «لا لا لاند» - بروح رياضية - لفريق فيلم «ضوء القمر» عندما أدرك أن فيلمه لم يفز في حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام.

p12-01-26206_526125_highres

2- "كان عليه أن يموت، سواء بهذه الطريقة أو بسقوط مدخنة فوق رأسه.. إنه الفن، تحدث الأشياء لأسباب فنية، وليس لأسباب طبيعية"، قالها المخرج «جيمس كاميرون» وهو يناقش لماذا كان على "ليوناردو دي كابريو" أن يموت في «تيتانك»، خلال كلمة له في الذكرى الـ20 للفيلم. 

1493556776titanic decaprio

3- "يا له من رجل فظيع، فظيع، فظيع، وعمل بشع ... لقد كان عجوز قذر"، قالها رئيس القناة التاسعة السابق، الأسترالي «ديفيد ليكي»، عن «دون بورك» بعد أن اتهمته نساء بالاعتداء غير اللائق والتحرش الجنسي.

6e922ba3cc91184eb92bf5b2016519b2

4- إن فكرة أن زملاء الجنس الآخر لا يستطيعون العمل معا دون أن يكون هناك شيء لا يمر على ما يرام، هي فكرة تنتمي للخمسينيات من القرن الماضي، ولـ «ديلي ميل» سجل مشين حافل طويل من تشويه سمعة المرأة والسخرية منها، وأنا مستاء منهم"، قالها «كارل ستيفانوفيتش» وهو يمزق صحيفة «ديلي ميل» بعد أن نشرت قصة مضللة عنه.

5- "أنت لن تطلب مني أن أشرح لك الحبكة، أليس كذلك؟ لأن الأمر معقد جدًا، ولا بد لي من الاعتراف، لست ملمًا بكل شيء "، قالها السير«أنتوني هوبكنز»، منزعجًا بعض الشيء بسبب دوره في فيلم «المتحولون: آخر فارس».

hopkins_orig

6- "خضعت للعديد من اختبارات القيادة لأنني مشوش للغاية، وفي إحدى المرات نمت على المقعد أثناء الاختبار، وعندما استيقظت كانت هناك ملاحظة على المقعد مكتوب فيها:" لقد فشلت"، قالها مغني الروك البريطاني «أوزي أوزبورن» متحدثًا عن كيف استغرق الكثير من الوقت للحصول على رخصة قيادته. 

Ozzy_Osbourne

7- "أنت ممتلئ بالحماقة، توقف عن هذا، توقف عن التصرف مثل صورتي الصغيرة وتحدث عن الفظائع الفعلية التي يرتكبها رئيس الولايات المتحدة"، قالتها الممثلة الأمريكية «كاثي جريفين» بغضب تعليقا على نشر صورة لها مع رأس تشبه الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب».

2614504_1496468525

8- "يبدو وكأنه شيء قد تغير، الوضع سيئ للغاية لأنه ربما لأن الكثير من النساء اللاتي تعرضن للاعتداء من قبل «هارفي واينستين» هم من المشاهير والفنانات ذوات البشرة البيضاء والجميع يعرفهم. وكان هذا يحدث منذ فترة طويلة للنساء السود وغيرهن" قالتها الممثلة الأمريكية «جين فوندا» بشأن مزاعم سوء السلوك الجنسي التي هزت هوليوود في الأشهر القليلة الماضية.

331711_0

9- "كما تعلمون، لقد شاركت أيضا في بعض الأفلام التي ذهبت إلى المرحاض، أليس كذلك؟ كانت سيئة، بل كان هذا سيئا حقا" تبرأ بها الممثل والسياسي أرنولد شوارزنيجر ذاكرا كيف خدع عدوه، سيلفستر ستالون، في بطولة فيلم «توقف.. وإلا ستطلق أمي النار عليك».

أرنولد-شوارزنيجر

10- "لا أقرأ الكتب، أنا أقرأ العقول فقط"، قالها المغني البريطاني «ليام جالاجير» ردا على سؤال الجمهور حول أنواعه المفضلة من الكتب.

11- "أنا لا أعانق الغرباء إطلاقًا، فعندما ألتقي بشخص ما، أقول مرحبا، هكذا يكون الأمر ... لم أفعل ذلك أبدا"، قالها الممثل الأمريكي «جيري سينفيلد» يشرح لماذا تجاهل المغنية الشابة «كيشا» بوحشية على السجادة الحمراء ورفض معانقتها.

170607085105-jerry-seinfeld-kesha-exlarge-169

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا