الارشيف / ثقافة وفن / التحرير

8 مشاهير في هوليوود تربطهم صلة قرابة بالعائلات الملكية

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

كتب - محمود زهران

كشفت مجلة الموضة الأمريكية «فوج» علاقات عدد من المشاهير بالملوك، وذكرت في تقرير لها أن العديد من مشاهير «هوليوود» لهم أصول أو علاقات ملكية، وهو ما نسرده في السطور التالية.

1- هيلاري داف والملكة اليزابيث الثانية
تعد النجمة الشابة هيلاري داف هي الفنانة الأمريكية الأكثر قربًا من الملكة إليزابيث الثانية، باعتبارها ابنة العم الـ18. 

hilary-duff-tout

وتساءلت مجلة «فوج» عن ذلك قائلة: هل يكفي هذا للحصول على دعوة لحفل زفاف الأمير «هاري» والفنانة الأمريكية «ميجان ماركل»؟ ربما أكثر من ذلك.

2- بيونسيه والملكة اليزابيث الثانية
ذكرت «سي بي إس نيوز» أن بيونسيه هي ابنة العم الـ25 للملكة اليزابيث الثانية، ولها صلاحيات الوصول إلى مجوهرات التاج البريطاني.

بيونسيه

3- جوني ديب والملكة إليزابيث الثانية
كل من ديب والملكة هم أحفاد إدوارد الثالث، مما يجعل الممثل الأمريكي ابن العم العشرين لملكة بريطانيا.

جوني-ديب2

4- «مادونا» و«سيلين ديون» ودوقة كورنوال «كاميلا باركر بولز»
تبين أن اثنين من أكبر المغنيات تربطهما صلة قرابة بزوجة الأمير تشارلز، فالثلاثة ينحدرن من أسرة فرنسية كندية بارزة في القرن الـ17.

madonna-bfi-london-film-festival-2011-03

5- «جورج بوش» والأميرة «ديانا»
ترتبط السلالة السياسية الأمريكية كثيًرا بنظيرتها البريطانية، فالرئيس الأمريكي الأسبق «جورج دبليو بوش» وأخيه الأصغر، السياسي «جيب بوش» هما أبناء العمومة الـ11، من الجد الثاني للأميرة ديانا.

الرئيس-جورج-بوش

6- إلين دي جينيريس والأميرة «كيت ميدلتون»
بفضل قرابة تجمعهم مع السير توماس فيرفاكس، نجد أن مضيفة البرنامج الحواري والملكة المنتظرة هم أبناء عمومة من بعيد، وعندما اكتشفت ديجينيرس تلك العلاقة، حاولت الاستفادة منه بشيء واحد، وهو لقاء مع الأمير جورج (والذي لم يحدث).

ellen-29-10-2012

وقالت جينيريس - عندما رأت صورة للأمير الصغير «جورج» في ردائه مع الرئيس أوباما: "أريد أن أهدى الأمير بعض الملابس أو حتى أصنعها له بنفسي، وقالت «جينيريس» لإحدى الصحف البريطانية الصفراء. "أنا لا أعرف لماذا لا يسمحون بتحسين العلاقة بيننا فأنا أحب الأمير الصغير كثيرًا".

7- المخرج «جاي ريتشي» والأميرة «كيت ميدلتون»
يفتخر «ريتشي» في الواقع بعلاقة وثيقة مع دوقة كامبريدج - وهما من أبناء عموم من الدرجة السادسة، وكان المخرج البريطاني قد دُعي لحضور حفل زفافها عام 2011 على الأمير وليام.

6e589adc321e0597adbb46943e4df23e

8- «رالف فاينس» والأمير «تشارلز»
كل من بطل الفيلم الكوميدي «فندق بودابست الكبير» وملك إنجلترا المنتظر هم أحفاد الملك «جيمس الثاني» حاكم أسكتلندا، مما يجعلهما أبناء عموم من الدرجة الثامنة. 

635e2e1fbf

المجلة اختتمت تقريرها قائلة: ليس من المتوقع بالطبع أن أي من هؤلاء المشاهير ستوصلهم علاقاتهم الملكية للحكم، لكن ماذا عن الملكة "هيلاري داف؟ فهي النجمة الأكثر ملكية بتلك القائمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا