ثقافة وفن / الوفد

«حماقى وتامر وشيرين».. نجوم الغناء في 2018

  • 1/2
  • 2/2

تقرير - حمدى طارق:

يستقبل مجموعة من نجوم الغناء فى مصر والعالم العربى العام الجديد 2018 بمواصلة العمل فى ألبوماتهم الجديدة، والتى يطرحونها خلال العام الجديد على مدى مواسمه المختلفة، ولكن الغالبية قرروا توجيه انظارهم لموسم الصيف الذى يعد الموسم الأبرز فى عالم الغناء، خاصة وأنه يصاحب الحفلات الصيفية على الشواطئ والقرى السياحية المختلفة والتى تعد أهم دعاية للألبومات.

مر عام 2017 بألبومات جيدة على رأسها النجم الكبير عمرو دياب بألبومه «معدى الناس» والسورية أصالة بالبوم «مهتمة بالتفاصيل»، بالإضافة الى رامى صبرى «الراجل» وتامر عاشور «خيالى»، أما العام الجديد فمن المقرر أن يشهد تواجد عدد كبير من النجوم، يواصلون العمل فى ألبوماتهم منهم «محمد حماقى، تامر حسنى، شيرين عبد الوهاب، إليسا، مصطفى قمر» وغيرهم.

فى هذا التقرير نستعرض الألبومات المقرر طرحها خلال العام الحالى 2018.

تستعد المطربة شيرين عبدالوهاب لطرح ألبومها الجديد بالتزامن مع احتفالات عيد الحب خلال فبراير القادم من العام الجارى 2018، حيث انتهت شيرين من تسجيل ألبومها بالكامل والذى سيضم 14 أغنية تعاونت فيها مع «أيمن بهجت قمر ومحمد يحيى ورامى جمال وبهاء الدين محمد وتوما وطارق عبدالجابر».

ويتبقى لشيرين فقط الاستقرار على عنوان الألبوم ليدخل مرحلة «الطباعة».

محمد حماقى انتهى من تسجيل جزء كبير من

ألبومه الجديد، ولكن ما زال فى مرحلة التسجيل والعمل، حيث يرى حماقى انه فى حاجة الى ضم مزيد من الأفكار الجديدة لألبومه، حتى يشعر بالرضا التام عنه وبعدها سيقرر طرحه بالأسواق، فحماقى حتى الآن لم يعلن بوضوح عن موسم طرح الألبوم بخلاف تأكيده على طرحه خلال العام الحالى.

حماقى يتعاون فى الألبوم مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم «أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، بهاء الذين محمد، أحمد صلاح حسنى، خالد عز، رمضان محمد، مدين، توما وتميم».

وسيعود تامر حسنى لاستئناف تسجيل ألبومه الجديد منتصف يناير الجارى بعد انتهائه من تصوير فيلمه الجديد «البدلة»، حيث من المقرر أن يطرح تامر حسنى ألبومه الجديد خلال موسم صيف العام الحالى 2018، طبقاً لعقده المبرم مع شركة «روتانا» المنتجة لألبوماته فى الفترة الأخيرة.

وانتهى تامر حتى الآن من تسجيل 15 أغنية تعاون فيها مع «أيمن بهجت قمر وعمر تيام وأمير طعيمة ومحمد شفيق ومحمد يحيى وتميم وطارق مدكور».

النجمة اللبنانية إليسا تواصل العمل فى ألبومها الجديد، حيث انتهت من تسجيل 10 أغان من الألبوم تعاونت فيها مع «سمير صفير وبلال الزين وملحم أبوشديد وأمير طعيمة وكريم عبدالوهاب وتميم».

ومن المقرر أن تطرح ألبومها بداية يونيو من العام الجارى 2018.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا