ثقافة وفن / الوفد

شاهد.. أشرف عبدالباقي يعلق على سك على اخواتك وربع رومي وآيتن عامر تتدخل

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كتبت - منة الله جمال :

مر يومان على عرض بعض الأعمال الدرامية الرمضانية، وقرر النجم أشرف عبدالباقي التعليق لنجوم مسرح مصر، المشاركين في مسلسلات رمضان 2018، وأبرزهم علي ربيع بطل مسلسل سك على اخواتك، ومصطفى خاطر في مسلسل ربع رومي.

 

نشر أشرف عبدالباقي البوسترات الدعائية لمسلسلات نجوم مسرح مصر علي ربيع ومصطفى خاطر وكريم عفيفي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام.

تعليق أشرف عبدالباقي على سك على اخواتك وربع رومي

 

قال عبدالباقي في تعليقه على الصورة: "ألف مبروك يا ربيع انت وكريم في "سك على اخواتك" ومصطفى خاطر في "ربع رومي" ومحمد توب في "خفة يد".

أضاف نجم مسرح مصر: "سعيد جدًا بكل

خطوة بياخدها أي فنان من مسرح مصر في كل موسم على مدار السنين اللي فاتت واللي جاية إن شاء الله بالتوفيق دايمًا ورمضان كريم على الجميع".

تفاعل نجوم مسرح مصر مع منشور عبدالباقي وأبدوا إعجابهم به، كما علق عليه مصطفى خاطر، قائلًا: "الله يبارك فيك يا أستاذ ربنا ميحرمناش منك أبدا ومن تشجيعك ليا".

لم يترك كريم عفيفي الفرصة هو الآخر للتعليق على عبدالباقي، قائلًا: "الله يبارك فيك يا أستاذ وكل سنة وانت طيب وبخير رمضان كريم عليك وعلى أسرتك".

 

كما أبدت الفنانة الشابة آيتن عامر إعجابها بمنشور صاحب

47740a59de.jpg

مشروع مسرح مصر النجم أشرف عبدالباقي، حيث تشارك في بطولة مسلسل خفة يد.

يعرض مسلسل "سك على اخواتك" على قناة mbc مصر، قصة كريم فهمي، بطولة علي ربيع وصلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفي وهادي الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسي عبدو، وإخراج وائل إحسان، ومن إنتاج شركة "المتحدين للإنتاج الإعلامي" المملوكة للمنتج صادق الصباح.

شاهد.. الحلقة الأولى من مسلسل سك على إخواتك

شاهد.. الحلقة الثانية من مسلسل سك على إخواتك

 

أما مسلسل "ربع رومى" فهو من بطولة بيومى فؤاد وهالة فاخر، ومحمد سلام، وميرنا جميل، وأشرف عبد الباقى، وأحمد زاهر، ومن إنتاج سينرجى.

شاهد.. الحلقة الأولى من مسلسل ربع رومي

 

ومسلسل "خفة يد" من بطولة بيومي فؤاد ويشاركه البطولة آيتن عامر، ومحمد سلام ومحمد ثروت.

شاهد.. الحلقة الأولى من مسلسل خفة يد

شاهد.. الحلقة الثانية من مسلسل خفة يد

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا