ثقافة وفن / المصرى اليوم

«لا أحد يهرب من مصيره».. زواج شيري عادل ومنة حسين فهمي

  • 1/2
  • 2/2

لاقتراحات اماكن الخروج

بعد يوم واحد فقط من إعلان الباحث الإسلامي معز مسعود زواجه من الفنانة شيري عادل، أعلن اليوم المحامي طارق جميل سعيد، زواجه من منة حسين فهمي، ابنة الفنان حسين فهمي، وميرفت أمين.

وأعلن أمس معز مسعود زواجه في بيان صحفي مضيفا أنه يفكر في تقديم جزء جديد من مسلسل «السهام المارقة» الذي قامت ببطولته شيري عادل، ليواجه من خلاله المزيد من الأفكار، ويستند إلى وقائع تحاكي العديد من الجرائم الإرهابية التي ارتكبت باسم الدين.

وأضاف البيان، أنه بعد موت أغلب أبطال الجزء الأول في أحداث المسلسل سيستعين الجزء الجديد بأبطال جدد يجسدون فكرة (المقاومة)، والتي ستستمر في محاولة الانتصار على الإرهاب والإرهابيين في الجزء الثاني.

شارك في بطولة الجزء الأول الذي أنتجه معز مسعود، الفنانين شيري عادل، وشريف سلامة، وهاني عادل، ووليد فواز، بالإضافة إلى التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود.

وفوجئ مستخدمو «فيس بوك»، اليوم بإعلان المحامي طارق جميل سعيد، زواجه من منه حسين فهمي، ابنة الفنان حسين فهمي، وميرفت أمين.

ونشر سعيد صورة مع منة حسين فهمي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وقال: «لا أحد يهرب من مصيره، ما يعني أن المرء دائمًا سيجد طريقه، حب حياتي منذ 20 عامًا، أصبحنا سويًا بعد كل هذه السنوات، ربنا أرسلها لي مكافأة، وأنا محظوظ بذلك».

وانفصلت منه ابنة النجمين حسين فهمي وميرفت أمين في هدوء تام عن زوجها السابق الفنان أحمد فهمي، بعد زواج استمر ثلاث سنوات، قبل قرابة 3 أشهر.

المحامي طارق جميل سعيد يعلن زواجه من منة حسين فهمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا