ثقافة وفن / بوابة الشروق

فاروق الفيشاوي: الإعلانات التي تتضمن أطفالا مرضى بالسرطان «مزعجة»

قال الفنان فاروق الفيشاوي، إنه يرى الإعلانات التي تتضمن أطفالًا مرضى بالسرطان «مزعجة»، موضحًا أن معظمها تحبط الناس ولا تعطيهم أمل.

وأشار، خلال لقائه ببرنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية منى الشاذلي، مساء الخميس، إلى ضرورة أن تحث مثل تلك الإعلانات على مزيد من الأمل والتشبث بالحياة.

وعن إعلانه إصابته بالسرطان مؤخرًا، ذكر أنه حينما فعل ذلك لم يكن قد أخبر أبنائه بحالته المرضية، لكنهم اطمئنوا عليه بعدما رأوا مدى مواجهته للأمر.

وعبر عن سعادته بالتفاف الفنانين والفنانات والجمهور حوله في محاولة لتكريمه خلال مهرجان الإسكندرية السينمائي، ودعمه بعد إصابته بالسرطان، معقبًا: «أنا مش مصاب بالمرض ولكن مصاب بحب الناس».

وأعلن الفنان فاروق الفيشاوي، عن إصابته بالسرطان، لأول مرة خلال تكريمه في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر الأبيض المتوسط، في دورته الـ34، التي حملت اسم النجمة الكبيرة نادية لطفي.

وأقيمت الدورة الـ34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، في الفترة بين 3 إلى 9 أكتوبر الجاري، وشهدت تكريم عدد كبير من الرموز الفنية على رأسهم الموسيقار عمر خيرت، والفنان فاروق الفيشاوي، والمخرج أحمد يحيى، والمنتج حسين القلا والناقدة ماجدة موريس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا