ثقافة وفن / بوابة الشروق

آيتن عامر عن دورها في «أيوب»: كنت خائفة من ردة فعل الجمهور

علقت الفنانة آيتن عامر، على الدور الذي لعبته في مسلسل «أيوب» الذي عرض داخل الدراما الرمضانية لهذا العام، قائلة: «كنت أشعر بالخوف من تقديم الدور حتى إنني رفضت بعد عرضه عليها».

وأوضحت، خلال لقائها ببرنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية منى الشاذلي، مساء الأربعاء، أنها خافت من تفاعل الجمهور مع الشخصية بشكل يجعلهم يكرهونها كفنانة، في إشارة منها إلى تسبب «سماح» الشخصية التي قدمتها بالمسلسل في سجن أخيها الذي يحمل نفس اسم المسلسل، ويجسده الفنان مصطفى شعبان.

وأضافت أن مؤلف العمل تواصل معها بعدما رفضته، وأقنعها بتقديم الدور بعدما تحدى قدراتها الفنية، متابعة: «قال لي إزاي ترفضيه، مفيش ممثلة ترفض الدور إلا اللي متعرفش تمثله، ولما أوضحت له تخوفي من ردة فعل الجمهور، تحداني أن أقدم الشخصية بشكل لا يؤثر على محبة الجمهور لي كفنانة».

وعن أعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة، أشارت إلى تلقيها عدة عروض لمسلسلات مقرر عرضها بالموسم الرمضاني المقبل، لكنها لم توقع أي منها بعد.

وعُرض مسلسل «أيوب»، داخل الدراما الرمضانية لهذا العام، وهو من بطولة مصطفى شعبان، آيتن عامر، محمد لطفي، دياب، هنا الزاهد، ميريهان حسين، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا