ثقافة وفن / مصر العربية

«قيد عائلي» يجمع 30 فنانًا.. اعتذارات وتغييرات في اللحظات الأخيرة

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يجتمع فريق عمل مسلسل "قيد عائلي" للمخرج تامر حمزة، اليوم في المعادي، لاستكمال تصوير مشاهد العمل، الذي انطلق الثلاثاء الماضي، وذلك بعد تحضيرات استمرت قرابة الـ4 أشهر.

ومسلسل "قيد عائلى" ينتمي لنوعية مسلسلات الـ45 حلقة، وكان يحمل في البداية اسم "البيت الأبيض" وتم تغيره قبل يوم واحد فقط من التصوير.

ويضم المسلسل أكثر من 30 فنانًا، وعلى رأسهم "ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبد الله، أنعام سالوسة، سيمون، ميريهان حسين، دنيا عبد العزيز، رامي وحيد، ريم البارودي، وأميرة هاني"، ومن تأليف محمد رجاء، وميشيل نبيل، إخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار، ومحمد محمود عبدالعزيز.

وشهد مسلسل "قيد عائلي" عدة تغييرات مع بداية التصوير، كان أولها في تغيير اسم العمل، واعقبها اعتذار ثلاثة نجوم في اللحظات الأخيرة قبل انطلاق التصوير بأيام قليلة.

واعتذر عن المشاركة في "قيد عائلي" كل من الفنانة لبلبة، وذلك بعد أن قرأت السيناريو ووجدت أن الدور غير مناسب لها، حسبما قالت مصادر بالشركة المنتجة للمسلسل.

ورغم إعلان الفنان خالد الصاوي، والفنانة نجلاء بدر مشاركتهما في بطولة المسلسل، إلا أنهم اعتذروا في اللحظات الأخيرة. 

وكشف الفنان رامي وحيد، عن دوره في "قيد عائلي"، حيث يلعب دورًا محوريًا وجديد عليه، ويجسد شخصية "هشام كامل الخولي" صاحب جيم، ومتزوج من فتاة تدعي سمر، والتي تقوم بدورها الفنانة "مريهان حسين" وشريكته أيضًا في الجيم.

وأضاف رامي وحيد، أنه بالرغم من زواجه من "سمر" إلا أن أحداث المسلسل تفجر العديد من المفاجآت، لنكتشف أنه يحب امرأة أخرى تدعي "جميلة" التي تقوم بدورها "دينا فؤاد".


وجمعت المشاهد الأولى، النجوم ميرفت أمين وعزت العلايلى وعددًا آخر من الوجوه الشابة المشاركة فى بطولة المسلسل، وتنضم لهم الفنانة ريم البارودي، لتصوير أول مشاهدها في "قيد عائلي" اليوم الجمعة، بأحد المستشفيات بمنطقة المعادي.

ويعد مسلسل "قيد عائلي" التعاون الثانى بين مؤلف العمل محمد رجاء والمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز بعد مسلسل "الطوفان"، والذى حقق نجاحًا كبيرًا.

كما يعد التعاون الثاني بين المخرج تامر حمزة والشركة المنتجة بعد مسلسل "الأب الروحى 2"، والذى حقق نجاح جماهيري عريض أيضًا.

وسبق وتعاون تامر حمزة كمخرج منفذ فى العديد من الاعمال التى أنتجتها الشركة مثل "أبو هيبة فى جبل الحلال"، للنجم الكبير الراحل محمود عبد العزيز، والجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا