الارشيف / ثقافة وفن / بوابة الشروق

هاني رمزى ودينا فؤاد يحتفلان بافتتاح الموسم الرابع لتياترو مصر

انطلق الموسم الرابع من العروض المسرحية «تياترو مصر»، على مسرح جامعة مصر، بمشاركة النجمين بيومي فؤاد وهالة فاخر، ونجوم برنامج نجم الكوميديا وثلاثي ضوضاء الحياة تركي وميزو ومينا، بالإضافة إلى نجوم الجيل الثاني من تياترو مصر ومن بينهم أحمد يوسف، صلاح الدالي، طلبة، ويلي، مي دياب، سامية، ومروة.

بدأ الموسم بتوافد مئات الحضور من الجمهور على المسرح لمشاهدة عرضي «جراند أوتيل» و«المدرسة كملت» اللذان افتتح بهما الموسم، ونالا استحسان وتجاوب كبير من قبل الحضور.

وفاجأ النجم هاني رمزي والفنانة دينا فؤاد والمنتج أحمد نور جمهور المسرح، بحضورهم للاحتفال بافتتاح الموسم الرابع، وكان المنتجان محمد عبد الحميد ووائل علي في استقبالهم جميعا.

المنتج محمد عبد الحميد أكد أن تياترو مصر رسالة وهدف قبل أن يكون عروضا مسرحية، فالرسالة الأهم له كانت عودة الحياة للمسرح وبالفعل نجحت الفكرة وانتشرت وقدمت بعده كثير من العروض المسرحية التي أنعشت الحياة المسرحية، مشيرا إلى أن هدفه فهو إنتاج مواهب جديدة ولذلك فقد اختاروا له لقب مصنع النجوم، لأنهم يقدمون من خلاله كل عام فرص لمواهب شابة ويضعونها على طريق النجومية لإثراء الحياة الفنية وتجديد الدماء، وهذا الهدف يتحقق بالفعل كل عام، وسيستمر فريق تياترو مصر في تقديم كل ماهو جديد ومختلف ومفيد للحياة المسرحية والفنية في مصر.

من جهته فعبر المنتج وائل علي عن سعادته البالغة بردود الأفعال التي كانت واضحة على الجمهور خلال العرض، مؤكدا أن تياترو مصر هذا الموسم يحمل كثيرا من المفاجآت في العروض القادمة، وأن النجمان بيومي فؤاد وهالة فاخر سيظهران بشكل جديد ومختلف ومعهما الشباب الموهوب الذين أضحكوا الجمهور كثيرا خلال العرضين الأولين.

ووجه وائل التحية والشكر لكل النجوم الذين حضروا للاحتفال معهم بالافتتاح وعلى رأسهم الفنان هاني رمزي الذي عبر عن سعادته بالشباب واستمتاعه بأدائهم على المسرح، وكذلك الفنانة دينا فؤاد التي حضرت خصيصا لدعم الشباب والمواهب المنضمة لهذا الموسم وأيضا المنتج أحمد نور الذي أكد على استمتاعه بالعرضين وتفاؤله بهذا الموسم.

تياترو مصر من بطولة النجمين بيومي فؤاد وهالة فاخر، بالإضافة لنجوم برنامج نجم الكوميديا وهم محمود تركي وميزو ومينا، كما يشارك أبطال الجيل الثاني من العروض المسرحية مثل صلاح الدالي، وأحمد يوسف ووليد الفولي، ومي دياب وعدد من شباب الجيل الثاني.

«تياترو»، من إنتاج شركة فيردي، وتأليف تامر فرج وإخراج محمد جبر، ويذاع حصريا على قناة الحياة الفضائية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا