الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

الفنانة شمس الكويتية تكش سر المشاهدات العالية…

الكويت – العرب اليوم

كشفت الفنانة الكويتية شمس عن تفاصيل جلسة عمل جمعتها بشركة فرنسية للتسويق الإلكتروني، عن لجوء بعض النجوم لشركات لتزويد حسابتهم الرسمية بأرقام وهمية. 

وكتبت شمس "اجتمعت مع شركة فرنسية عشان اعمل اعلانات في السوشال ميديا لالبومي واكتشفت بالاوراق والادلة ان 95 في المائة من الفنانين العرب حساباتهم وهمية واكتشفت ان 95 في المئة من الفنانين العرب يشترون نسبة مشاهدة على كليباتهم في عشان كذا ولا فنان عربي عنده اعلان عالمي على قناته في اليوتيوب".

وتابعت شمس " واكتشفت خير اللهم اجعله خير قال ايه ان لما انستجرام يسوي حملة واليوتيوب على الشراء الوهمي يصيرالفنان بنفس اللحظة يشتري وهم جديد عشان ماينكشف".

واستكملت شمس "نداء عاجل... على جميع المستمعين والمشاهدين ان يطلبوا من الفنانين العرب وشركاتهم الفنية تقديم ادلة ورقية على صحة ارقامهم وعدم خداع الناس عيب والله عيب عليكم يافنانين وفنانات العرب المقصودين ترى حتى لو ضحكتوا على الناس ماقدرتوا تضحكوا على الشركات العالمية وارقامكم الحقيقية مفضوحة".

واضافت " شعوب امة العرب على الجنة باذن الله من غير حساب لان قضوا حياتهم مخدوعين من رؤساء وحكومات ورجال اقتصاد ورجال دين وحتى الفنانين كذبوا عليهم".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا