الارشيف / ثقافة وفن / التحرير

«The Magnificent Seven» يتصدر إيرادات البوكس أوفيس

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تصدر فيلم "The Magnificent Seven" إيرادات البوكس أوفيس الأمريكي محققًا 34.7 مليون دولار، ويعد الفيلم معالجة جديدة لفيلم "The Magnificent Seven" الذي قُدم في الستينات، والذي كان إعادة تصور بدوره لفيلم "Seven Samurai" عام 1954.

ويدور الفيلم حول سبعة رجال خارجين عن القانون ومن الغرب القديم، حيث يذهبون إلى قرية بعيدة بهدف مساعدة أهلها في مقابل المال على مواجهة عصابة تحاول استغلالهم وإخضاعهم، ومع الوقت يكتشف الرجال السبعة أن هناك ما هو أهم وأكثر قيمة من المال.

ويقوم ببطولته دينزل واشنطن، وكام جيجنديت، وفينسنت دونوفريو، وإيثان هوك، ومات بومر، وهالي بينيت، ومن تأليف جون لى هانكوك، وأكيرا كورسوا، ومن إخراج انتوان فوكوا.


2. Stork

وفي المركز الثاني جاء فيلم "Stork" محققًا إيرادات وصلت إلى 21.3 مليون دولار، وتدور قصة الفيلم حول مجموعة من صغار اللقالق يعملون بتوصيل الطرود لموقع عالمي كبير، ولكن تحدث مشكلة تحجب عن كبيرهم ترقيته المنتظرة وتتوالى الأحداث.

الفيلم من بطولة كيلسي جرامر، وآندي سامبيرغ ، وجوردان بيل، وكاتي كراون، وكيجان مايكل كاي، وستيفين كرامر جليكمان، ومن تأليف نيكولاس ستولر، وإخراج دوج سويتلاند، ونيكولاس ستولر.

3. Sully

وفي المركز الثالث جاء فيلم "Sully"  للنجم توم هانكس والمخرج كلينت إيستوود محققًا 13.5 مليون دولار، وهو مقتبس عن قصة حقيقية تدور أحداثها يوم 15 يناير 2009، حيث قام أحد الطيارين الأمريكيين تشيزلي سولنبيرجر الشهير بـ"سولي" بعملية هبوط اضطراري بطائرته فوق سطح نهر هادسون، لإنقاذ حياة 155 راكبًا على متن الطائرة.

4. Bridget Jones's Baby

جاء في المركز الرابع فيلم Bridget Jones's Baby، وحقق إيرادات وصلت إلى 4.6 مليون دولار، ويعد الفيلم استكمالًا ليوميات بريدجت جونز ومغامراتها المثيرة وقصصها المختلفة التي تعرضنا لها في الجزئين السابقين، ففي هذا الجزء نعيش معها مرحلة تجاوزها الأربعين عامًا وتكريس ذاتها لحياة العزوبية.

5. Snowden

وجاء في المركز الخامس فيلم Snowden، محققا 4 مليون دولار، وتدور قصة الفيلم حول إدوارد سنودن الموظف السابق في وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، يقوم بتسريب آلاف من الوثائق والمستندات الرسمية من وكالة الأمن القومي الأمريكية إلى الصحافة والإنترنت عام 2013، وهو الأمر الذي أحدث جدلًا في وسائل الإعلام، وغير ثوابت ومبادئ مجال المراقبة والآمان بشكل كبير من بعده.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا