الارشيف / ثقافة وفن / المصرى اليوم

بالفيديو.. عمرو دياب يكشف أسباب دخوله موسوعة «جينيس»

قال الفنان عمرو دياب، إنه يحسب فترة عمله في الفن بالنجاح وليس بالمدة الزمنية، لافتا إلى أنه مر بفترات فشل كبيرة لكن بعدها تمكن من النجاح.

وأضاف «دياب»، في برنامج «كل يوم» على «أون تي في»، مساء السبت، مُقدم على تقديم عملين واحد سينمائي والآخر في الدراما، وأنه يشعر بخوف شديدي من العمل في الدراما، وأنه يعتبر الأمر صعب جدا.

وتابع: «نفسي أدخل الدراما في أي شكل، ما أخرني عن العمل في الدراما، هو أني أرى الدراما مجال صعب وقوي، ولازم نحضر له كويس، أراه مجال صعب جدا، ولهذا أعمل في المجالين معا في السينما، والدراما، واللي هيجهز الأول هيتعرض».

وكشف عمرو دياب عن أغنية أعجب بها في الفترة الأخيرة، وهي أغنية الفنانة أصالة التي غنتها في أحد الإعلانات الدعائية في رمضان، لافتا إلى أنها كانت أغنية مبهجة جدا.

وتحدث عمرو دياب عن دخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية قائلا: «تم اختياري لدخول الموسوعة لأن ألبوماتي تحقق منذ الثمانينيات من القرن الماضي مبيعات وأرقام مرتفعة، وأخبروني بالأمر وجاءوا إلى مصر مسؤولون من الموسوعة وتشرفت للغاية بهذا الإختيار».

وأضاف عمرو دياب: «علمت أن في موسوعة جينيس للأرقام القياسية اثنين مطربين هما مايكل جاكسون وجستن بيبر، وبالطبع كل الجوائز أو التكريمات التي أحصل عليها الفضل فيها يرجع إلى جمهوري، فهو من أعطاها لي».

وداعب أديب المطرب عمرو دياب قائلا: «يعني عندما نفتح كتاب موسوعة جنينس سوف نجد؟»، ورد دياب قائلا: ن«عم سوف تجد اسمي عمرو دياب مطرب مصري».

أضاف أديب أنه يعمل في مجال «المزيكا» منذ ما يقرب من 30 عاماً، وفشل خلال أول 4 أو 5 سنوات في بداية مشواره الفني، ولم يكن يسمع عنه أحد، لكنه أصرّ على النجاح.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا