الارشيف / ثقافة وفن / الرياض

علي العلياني ينتقل إلى قناة MBC

علي العلياني

يستعد المذيع علي العلياني لتوقيع عقد مع قناة MBC يقدم بموجبه برنامجاً حوارياً يعنى بقضايا الرأي العام. وكان العلياني قد اختتم مشواره مع قناة روتانا خليجية في شهر رمضان الماضي عبر برنامج "يا هلا رمضان" حيث انتهى عقده مع القناة وفضل عدم التجديد والبحث عن نافذة أخرى يطل منها على الجمهور ووقع اختياره على قناة MBC. وكان لقاء العلياني مع الفنانة أريام ليلة 28 رمضان الماضي الإطلالة الأخيرة التي ظهر بها عبر قناة روتانا خليجية التي شهدت أهم نجاحاته المهنية منذ انضمامه لها عام 2009. حيث جاء إليها قادماً من قناة LBC اللبنانية، وتمكن عبر برامجه الحوارية الحيوية وبدعم من مديرها تركي الشبانة من تحويل "روتانا خليجية" من قناة غنائية إلى قناة اجتماعية تُعنى بالقضايا اليومية للسعوديين.

هذا وانطلق الموسم الجديد من برنامج "يا هلا" للمرة الأولى بدون العلياني، وألقى المذيع الحالي للبرنامج خالد العقيلي كلمة توديع لزميله، علق عليها العلياني عبر حسابه في تويتر قائلاً: "شكراً لك أخي خالد العقيلي على ما قلت في شخصي.. أنت الحاضر والمستقبل في ‫يا هلا‬ وروتانا خليجية". فيما قال رفيق دربه د. أحمد العرفج إن "علي العلياني ‬قصة إعلامي سعودي ناجح بكل المقاييس، أسس بجدارة برلمانا إعلاميا اسمه ‫برنامج يا هلا".‬

يذكر أن العلياني بدأ مشواره التلفزيوني عام 2003 وعمل في بداياته مراسلاً لقناة دبي وذلك قبل أن ينضم لقناة LBC اللبنانية ويقدم من بيروت برنامجه الناجح "عيشوا معنا" برفقة المذيعة منى سراج، ثم قدم برنامجاً سياسياً عبر ذات القناة عنوانه "كلام في الحرب"، لينتقل عام 2009 إلى قناة روتانا خليجية ويقدم فيها أهم برامجه "يا هلا" بشكل يومي ويستمر حتى انتهاء عقده في شهر يوليو الماضي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا