الارشيف / ثقافة وفن / التحرير

عمرو دياب: «الشهرة بتجنن».. وهكذا أقضي يومي

ارسال بياناتك

قال الفنان عمرو دياب تعليقا على دخوله موسوعة جينس: "الجايزة لكوني المطرب الأكثر حصولًا على جوائز الأعلى مبيعًا منذ عام 1989 حتى الآن في الشرق الأوسط". 

وأضاف دياب، خلال برنامج كل يوم على قناة "on e"، اليوم السبت، أن الجوائز تعنى له مزيدًا من الاجتهاد، لأن النجاح  يعني الاجتهاد، لكن الأهم أن الجمهور تقبل الاجتهاد، وتابع: "اللي عرفته مايكل جونوسن وجاستن بيبر حصلوا على الجائزة قبلي، وأنا الأول في الشرق الأوسط".

وتابع: "عندي حفلة في قاعة الماسة يوم 6 أكتوبر، ودي المناسبة الأهم عندي لأنه من مواليد بورسعيد".

وعن كيفية قضائه ليومه قال: "يومي عادي بحب من صغري ألعب رياضة، أنا بصحى الساعة 10 أو 11 وبشتغل وألعب رياضة لحد 7 أو 8 بليل، وبنام الساعة 3 مثلًا".

وتدخل عمرو أديب، مقدم البرنامج، قائلًا: "مرة كنت بأكل مع دياب ولقيت الباشا كان جايب طبق سلطة وحتة سمك قطعها 40 حتة"، ورد دياب: "إحنا جيل واحد والواحد لازم يهتم بصحته".

شاهد أيضا

وأكد دياب أنه يجهز حاليًا لفيلم ومسلسل، قائلًا: "اللي يجهز هشتغل فيه، خايف من الدراما جدًا لأني شايف ده مجال صعب ولازم الواحد يحضر له، بحبه لكنه مش مجالي".

وشدد على أنه لا يغير ولا يقلق من أي نجاح، بالعكس لأنه يدفع للعمل أكثر، وتابع :"أنا مبعرفش أقول أشمعنى غيري غنى الأغنية الحلوة دي".

وأوضح أنه يسمع أم كلثوم وفيروز قبل النوم، أما عما يسمعه طول اليوم فقال: "بسمع كل حاجة ناجحة، لأن الأغنية ناجحة هي اللي بتوصلني".

واشار إلى أنه لا يحسب فترات الفشل في حياته المهنية، وقال: "بالطبع كان عندي فترات فشل، كان عندي أصدقائي ناجحين وأنا كنت مش ناجح، وأول أغنية سمعت ليا ميال سنة 86". 

وعن نصيحته للآخرين، قال: "متفرحش بأول نجاح وتنسى مشروعك لأن الشهرة بتجنن اشتغل على نفسك"، وأكد أن آخر أغنية استمع لها وأعجبته أصالة فى إعلان شركة اتصالات في رمضان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا