الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

حمادة هلال يطرح "عيش باشا" الشهر المُقبل…

 القاهرة _إسلام خيري

كشف الفنان حمادة هلال عن أسباب تأجيل طرح ألبومه "عيش باشا" عن موسم عيد الأضحى وأكد أن السبب يرجع إلى تدهور سوق الكاسيت، واعتماد المنتجين على المكسب عن طريق الـ"يوتيوب" و"كول تون" والذي لا يحقّق مكاسب كبيرة لدى المنتج الأمر الذي دفعهم إلى إنتاج القليل من الألبومات الغنائية.

وتابع في حديثه إلى "العرب اليوم" كنت بالفعل سأطرح الألبوم في موسم عيد الأضحى الماضي لكن تجهيزات التوزيع قد تأخرت وهذا ما أدى إلى تأخيره ولكن من المقرّر أن يتم طرحه في منتصف شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وأفاد أنه تعاوَن في هذا الألبوم مع العديد من الشعراء مثل أيمن بهجت قمر ومصطفى كامل وملاك عادل ، ومحمد جمعة و بهاءالدين محمد ، محمد عاطف.
وأعلن هلال أنه مُقل جدا في المشاركة في الأعمال الدرامية لكونه مطربًا في المقام الأول و مشاركته في الدراما تتوقف على السيناريو المميّز الجيد وليس مجرد المشاركة فقط الأمر الذي يجعله ليس دائم التواجُد بشكل مستمر في دراما رمضان في كل عام .

وعلى صعيد آخر يستعدّ حمادة لدخول تجربة سينمائية جديدة بعد طرح الألبوم مباشرة حيث تعاقَد أخيرًاعلى بطولة فيلم بعنوان "شنطة حمزة" تأليف أحمد عبد الله ويُشارك في بطولته هنا الزاهد وناهد السباعي وبيومي فؤاد ومن المقرّرأن يبدأ تصويره الأسبوع المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا