الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

كوكي سعيدة بنجاحها في "ونّوس" وتؤكد أن…

القاهرة ـ إسلام خيري

كشفت الفنانة كوكي أنها تعكف هذه الأيام على قراءة أكثر من سيناريو درامي للمشاركة فيه خلال السباق الرمضاني المقبل ولكنها لم تقرّر أي من المسلسلات سوف تختاره خلال الفترة المقبلة فهي الآن في مرحلة القراءة والاختيار من بين المسلسلات المعروضة عليها .

وأعلنت كوكي في حديث إلى "العرب اليوم" أنها وجدت ردود فعل جيدة ومشيدة بشخصية "معاني " الراقصة في كباريه والدتها بمسلسل  "ونوس" الذي عُرض رمضان الماضي وقام ببطولته الفنان القدير يحيى الفخراني وهالة صدقي ونبيل الحلفاوي ومحمد شاهين وحنان مطاوع.

وأشارت كوكي "أنها تعتبر شخصية "معاني" من أقرب الشخصيات وأحبها إلى قلبها نظرا لكونها قدمتها للجمهور بشكل مختلف عن كل أدوارها السابقة المحصورة في دور البنت الجميلة الطيبة التي تقع في قصة حب ولكن "معاني" كسرت كل هذه القاعدة في تقديم دور جديد عليّ تماما وسعيدة جدا بالمشاركة في هذه العمل بخاصة إنني لأول مرة في حياتي أقف أمام الفنان القدير يحيى الفخراني والفنان نبيل الحلفاوي" .

وأعربت كوكي عن سعادتها بمشاركة فيلمها "ورد مسموم " في مهرجان "فينيسيا" مؤكدة أنه من المقرّر أن يُشارك الفيلم خلال الفترة المقبلة في العديد من المهرجانات العالمية  قبل عرضة بدور العرض السينمائية وذلك نظرا لكونه مميّز للغاية ويُناقش قضية مهمة جدا وهي الحياة الصعبة لعمال المدابغ.

وأعلنت كوكي أنها تلعب خلال أحداث الفيلم شخصية بنت من منطقة المدابغ في مصر القديمة ويستعرض الفيلم علاقتها بكل من حولها سواء عائلتها أو جيرانها أو غيرهم منوّهة أن هذه الشخصية من الأدوار المميّزة بالنسبة لها .

فيلم "ورد مسموم" من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح وبطولة محمود حميدة ومريهان مجدي وصفاء الطوخي وإبراهيم النجاري، وهو من إنتاج محمود حميدة بمشاركة شركة فرنسية، ويحكي قصصًا إنسانية تدور قبل قيام الثورة المصرية بأيام قليلة، وتدور الأحداث خلال يوم واحد بأسلوب سرد يكسر التتابع الزمني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا