الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

نبيلة عبيد تكشف أنَّ السيناريو القوي والدور…

القاهرة ـ إسلام خيري

عبَّرت الفنانة نبيلة عبيد عن استيائها الشديد مما ينشر عن سوء حالتها الصحية قائلة "الحمد الله أنا بخير", وطالبت وسائل الإعلام بضرورة تحرّي الدقة في نشر الأخبار وعدم المبالغة فيها, وشدّدت على ضرورة نقل الحقيقة كما هي للجمهور.

وكشفت في تصريح خاص إلى "العرب اليوم" أنها لم تشارك في دراما رمضان الماضي سوى بمسلسل إذاعي فقط نظرًا لعدم وجود السيناريو القوي والدور المناسب الذي يجعلها تعود للدراما التليفزيونية ويكون مناسب لها, خاصة بعدما قدمت آخر أعمالها الدرامية في الجزء الثاني من مسلسل "كيد النساء" مع فيفي عبده .

وأفادت أنها على اتصال دائم  بمجموعة من الكاتب المميزين في كتاباتهم كالسيناريست احمد محمود أبو زيد حيث انه يعد من أفضل الكاتب والمؤلفين الذين تثق في كتابتهم على الساحة الفنية, فضلًا عن كونه قدَّم الجديد من الأعمال الجيدة والمميزة والتي حقَّقت نجاح كبير حين عرضها على شاشات التليفزيون .

يُذكر أنَّ النجمة نبيلة عبيد قدمت مسلسلا إذاعيًا على موجات إذاعة القاهرة الكبرى في رمضان الماضي، بعنوان "أوراق رسمية" وشارك في بطولته سناء شافع، وأشرف عبد الغفور، ورشوان توفيق، وحلمي فودة، والعمل من تأليف عبد الحميد أبو زيد، وإخراج أمجد أبو طالب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا