الارشيف / ثقافة وفن / التحرير

ندا موسى: علاقتى بأحمد فهمى في «كلب بلدي» غير منطقية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ارسال بياناتك

ملخص 37a4ac8496.jpg

ندا موسى: تحديت نفسى مع «زبرجد».. ولست غاضبة من حذف أجزاء من مشاهدى

كان من حُسن حظ الممثلة الشابة ندا موسى أن أغلب الأعمال التى شاركت فيها حققت نسبة مشاهدة مرتفعة عند عرضها، منها «هبة رجل الغراب»، «طريقى»، و«جراند أوتيل»، وهو ما دفعها لتكون إحدى أبطال «كلب بلدى»، بل أن تمثل هى الخط الرومانسى والأكثر عقلانية فى العمل، فتنتج عن عقلانيتها هذه مواقف كوميدية، نابعة من اعتماد العمل على فكرة غير منطقة من الأساس.

ندا قالت في تصريحات خاصة لـ"التحرير" إن شخصيتها فى الفيلم فى البداية كانت تدعى «ابتهال»، لكنها وجدت الاسم عاديا، فرغبت فى تغييره ليحمل اهتمام هذه الطبيبة بالطاقة السلبية والإيجابية وهذه المفاهيم، إلى جانب أن باقى أسماء الأبطال فى الفيلم مميزة كــ«وردة»، «بومة»، «كوكب»، فطلبت من أحد الخبراء فى مجال الأحجار الكريمة أن يخبرها باسم حجر يمكن أن يدعى به شخص، فاقترح عليها عدة أسماء من بينها «زبرجد» الذى عرضته على المخرج معتز التونى لكنه اعترض فى البداية لصعوبة نطقه، ثم وافق فيما بعد، ونتج عنه بعض المواقف الكوميدية من تحريف أحمد فهمى له فى بعض المشاهد.

ندا موسى 2

ولفتت ندا إلى أنه تم حذف أجزاء عديدة من مشاهدها فى الفيلم، التى تشير إلى علاقتها بالطاقات، لكن لم يلتفت إلى هذا الأمر سواها، مع ذلك أكدت أنها غير غاضبة من هذا الأمر لأنه يرجع إلى وجهة نظر الصنّاع فى العمل ككل، حتى إنها لم تعتب على المخرج، كذلك غير غاضبة من وضعها فى نهاية الأبطال على الأفيش الترويجى للفيلم.

شاهد أيضا

وذكرت أنها اهتمت بأن تقدم دورها على أكمل وجه، خاصة أنها بعد شخصية «آمال» التى جسدتها فى «جراند أوتيل»، كانت تطمح فى الخروج منه لدور كوميدى إلى أن جاءتها فرصة «كلب بلدى»، واعتبرتها تحديا كبيرا، وسعدت عندما وصلتها ردود أفعال تثنى على خفة ظلها فى العمل.

ووصفت علاقتها بأحمد فهمى الذى يجسد شخصية «كلب» يدعى «روكى» علاقة لا منطقية، وتم تبريرها خلال مشاهد العمل بأنها لم تكن تصدق تصرفاته، ولا موقف عائلته، لكن لأنها شخصية مسالمة وحالمة زيادة عن اللازم تتعامل مع الأمر بتلقائية، لا سيما عندما أخبرها أنه ضابط فى عملية سرية، ويتخفى حتى لا يتعرف عليه أحد.

جدير بالذكر أن "كلب بلدي" بطولة أحمد فهمي، أكرم حسني، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، حمدي الميرغني، دينا محسن، محمد ثروت، تأليف شريف نجيب، وأحمد فهمي، إخراج معتز التوني، إنتاج شركة دولار فيلم، وفرعها الإنتاج نيوسينشري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا