الارشيف / ثقافة وفن / مصر العربية

بالفيديو| بعد الأوسكار.. "وحوش" إيدي رايدمان بدور العرض

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "الوحوش المذهلة وأين تجدها" Fantastic Beasts and Where to Find Them، والذي يقوم ببطولته الفنان إيدي رايدمان، البرومو الدعائي الثاني للعمل، والمقرر طرحه في السينمات يوم 18 نوفمبر المقبل.

ويروي الفيلم قصة الكاتب نيوت سكاماندر، والذي يقوم بدوره "إيدي ريدماين" في المجتمع السري للسحرة، داخل مدينة نيويورك قبل نحو سبعين عامًا.

ويحضر "نيوت سكاماندر" اجتماع في الولايات المتحدة مع مسئول رسمي بغرض مناقشة تداعيات خروج العديد من المخلوقات السحرية من حقيبة سحرية، مهددين عالم السحرة وعالم العوام معه، ويجتمع مجموعة من السحرة بهدف مواجهة تلك التهديدات الخطيرة والحفاظ على الأمن العام للمجتمعين.

و"الوحوش المذهلة وأين تجدها" فيلم مغامرات خيالي من إخراج ديفيد ياتس وهو مأخوذ من رواية تحمل نفس الإسم للكاتبة البريطانية ج. ك. رولينج وهو من نطاق سلسلة هاري بوتر وتبدأ أحداثه قبل 70 سنة من أحداث هاري بوتر.

 

والفيلم من بطولة إيدي ريدماين بدور نيوت سكاماندر وكولين فاريل بدور رجل يدعى غرافز وكان يعمل مساعداً لنيوت وإيزرا ميلر ودان فوغلر.

وبدأ تصوير الفيلم في 17 أغسطس 2015 في أستوديوهات وارنر برذرز، ويعد الجزء الأول من ثلاثية سيصدر منها فيلم على مطلع كل عامين بدءً من نوفمبر 2016.
 

إيدي ريدماين، هو ممثل إنجليزي بدأ مسيرته الفنية سنة 1998، بدأ حياته الفنية بالتمثيل بالمسرح وبعض المسلسلات التلفزيونية في أوائل عقد الـ2000، وكان أول ظهور رئيسي له في فيلم مثل العقول سنة 2006.
 

وقام ريدمان، بتمثيل دور العالم الفيزيائي ستيفن هوكينج في فيلم "نظرية كل شيء" سنة 2014، وحصل لتمثيله هذا الدور على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل وجائزة البافتا لأفضل ممثل في دور رئيسي، وجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثل - فيلم دراما، كما حصل على رتبة الإمبراطورية البريطانية (OBE).


 

شاهد الفيديو:


اقرأ أيضًا:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا