الارشيف / ثقافة وفن / التحرير

«الأسطورة» يتحول إلى فيلم.. والعرض مجاني على فضائية شهيرة

  • 1/2
  • 2/2

ارسال بياناتك

قامت إحدى المحطات الفضائية المعروفة بسرقتها لأحدث الأفلام العربية، وعرضها على شاشتها، بعرض مسلسل "الأسطورة" للمخرج محمد سامي، على هيئة عمل سينمائي مدته تزيد على ساعتين ونصف.

محمد عبدالحافظ ومحمد رمضان في الأسطورة

واختصر بعض العاملين في القناة الثلاثين حلقة للمسلسل، والاستعانة فقط بأبرز المشاهد، وتشكيلها في فيلم، منها مشهد خناقة "رفاعي الدسوقي"، مع "عصام النمر"، وكذلك مشهد قتل الأخير على يد "ناصر الدسوقي"، وهي المشاهد التي حققت نسبة مشاهدة مرتفعة عبر موقع "يوتيوب".

شاهد أيضا

القناة لم تطرح الفيلم مباشرة على شاشتها، إنما قامت بعرض تنويه به قبل طرحه، وهو الأمر الذي لم يفهمه قطاع من الجمهور، خاصة عند ذكرها "انتظروا فيلم الأسطورة"، وظن البعض أن المسؤولين في القناة أخطأوا فيما أعلنوا عنه.

جدير بالذكر أن التليفزيون المصري كان يتبع هذه الطريقة مع مسلسلاته منذ عدة سنوات، واختارت هذه الفضائية "الأسطورة" لأنه كان ضمن أكثر الأعمال جماهيرية عبر قناة MBC مصر خلال شهر رمضان الماضي، إذ تأمل في اجتذاب الجمهور إليها.

يُذكر أن "الأسطورة" بطولة محمد رمضان، روجينا، فردوس عبد الحميد، مي عمر، محمد عبد الحافظ، هادي الجيار، ياسمين صبري، نسرين أمين، ريم مصطفى، إجلال الزاكي، وائل نجم، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج محمد سامي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا