الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

فيليستي جونز تؤكد أن الشهرة لم تُفسد…

نيويورك – العرب اليوم

بعد اشتراكهما معًا في الفيلم الجديد Inferno، كشفت الممثلة فيليستي جونز عن علاقتها بالممثل توم هانكس في الكواليس، وكيف استعدت لأول لقاء يجمع بينهما أثناء التصوير.

وقالت فيليستي جونز في حوارها مع صحيفة The Telegraph البريطانية، "لقد احتضنني تمامًا منذ بداية الفيلم، فهو شخص متواضع جدًا وبعيد تمامًا عن الغرور، رغم تاريخه الكبير ومسيرته الفنية التي تتجاوز ثلاث عقود"، مضيفة "لم تفسد الشهرة أخلاقه أو إنسانيته".

وحول استعدادها للتمثيل أمام الممثل الحائزة على جائزتي أوسكار، أوضحت أنها أعادت مشاهدة العديد من أفلامه، ولكن مازال الفيلم المفضل بالنسبة لها هو Sleepless in Seattle، لافتة إلى أنها من أشد المعجبين به من قبل دخولها عالم التمثيل.

فيلم Inferno، سينطلق في دور العرض نهاية شهر أكتوبر الجاري، وتدور أحداثه حول روبرت لانجدون، الذي يستيقظ بغرفة مستشفي في إيطاليا، ليكتشف أنه قد فقد ذاكرته ولا يتذكر أي شيء حدث له، وفجأة يجد نفسه هدفًا لمجرم يطارده ويسعى للنيل منه. ولكن بمعاونة الطبيبة سينا بروكس، يتمكن لانجدرون من حل بعض الرموز التي يعطيها له المجرم، ويحاول الهرب.

يذكر أن توم هانكس حصل على جائزتي الأوسكار عن أدواره في فيلمي؛ Philadelphia إنتاج عام 1994، وForrest Gump إنتاج عام 1995.

فيما يعد أِشهر أدوار فيليستي جونز، دورها في فيلم The Theory Of Everything، والذي رشحها إلى جائزة الأوسكار في عام 2014.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا