الارشيف / ثقافة وفن / دنيا الوطن

وائل جسّار مع عادل عايش في الستوديو وأغنية لذكرى نصر اكتوبر

رام الله - دنيا الوطن
بعد الإشكال الذي حصل معه في مطار القاهرة، وفي اتصال هاتفي معه، أجراه الزميل جمال فياض، قال الفنان اللبناني وائل جسّار ”ألحقيقة لم أكن أعرف بأن القانون لا يسمح للفنان بإخراج أجره نقداً من القاهرة، وهو خطأ غير مقصود، وأعتبر الموضوع منتهياً ولا حاجة للبحث والشرح في موضوع عادي تمّت تسويته بالشكل القانوني. ومصر بالنسبة لي بيتي وأهلي ووطني وناسي وأنا كنت في بلدي عائداً الى بيتي. 
وأستغرب ما نقله بعض الصحفيين عن الذي حصل. بشكل غير دقيق. وأشكر النقيب الفنان الكبير هاني شاكر على وقفته وموقفه، وهذا ما كنت أنتظره دائماً من الفنانين المصريين ونقيبهم الفنان الكبير.كما أشكر الصديق الموزّع عادل عايش لوقفته معي أيضاً. وسأظلّ في القاهرة لتصوير برنامج تلفزيوني كنت اتفقت
عليه ليوم الثلاثاء، وسأضع اللمسات الأخيرة على أغنية سجلتها أمس بعنوان “بحبك يا مصر” لمناسبة إحتفالات نصر أكتوبر المجيد، وهي مناسبة غالية على قلبي وقلب كل عربي. وما حصل في المطار كان عابراً لن أتوقّف عنده طويلاً. فأنا الآن
مشغول مع صديقي المايسترو الكبير عادل عايش بهديتي لذكرى ٦ أكتوبر ولن أضيّع الفرحة بأمر عابر… وكلمة أخيرة يقولها وائل :”بحبك يا مصر، وعمار يا مصر”

وأنتهزها فرصة لأعبّر عن سعادتي بعودة الحركة السياحية العالمية الى شرم الشيخ لمناسبة وصول طائرة ألمانية أمس الى المدينة التي أعشق بحرها وناسها شرم الشيخ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى