الارشيف / ثقافة وفن / بوابة الشروق

«كيم كارداشيان» تتعرض لسطو مسلح في باريس.. وتفقد مجوهرات بملايين الدولارات

- اللصوص اقتحموا مسكنها في باريس فجر الأحد وربطوها وحبسوها في المرحاض
تعرضت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان للسرقة تحت تهديد السلاح، في مقر إقامتها بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك وفقا لما نشرته جريدة "جارديان" البريطانية، اليوم الإثنين.

وتعرضت كارداشيان إلى السرقة تحت تهديد السلاح في محل إقامتها الخاص بباريس، على يد مجموعة من المحتالين والذين كانوا متنكرين في زي أفراد شرطة، حيث استولوا على مجوهرات تبلغ قيمتها ملايين الدولارات.

فيما قال متحدث رسمي للشرطة الفرنسية لـ"أسوشيتد برس" إن خمسة رجال مسلحين استولوا على صندوق من المجوهرات الثمينة والتي تقيم بملايين الدولارات، وهواتف محمولة، فيما أكدت الشرطة الفرنسية أن المسلحين استطاعوا الهرب بدراجاتهم.

وقالت وسائل الإعلام الفرنسية إن الرجال المسلحين الذين هاجموا كارداشيان كانوا يرتدون أقنعة، ومتنكرون في زي أفراد شرطة، ووصلوا في الساعة 3 فجرا وهددوا رجال الأمن المتواجدين لتأمين المبنى الذي تقيم به كارداشيان في شارع "ترونشيه"، والذي لا يبعد كثيرا عن قصر الإليزيه، والسفارة البريطانية في العاصمة باريس.

وأضافت وسائل الإعلام الفرنسية أن اللصوص كبلوا أيدي رجل أمن المبنى الذي تقطن به كارداشيان قبل أن يأمروه بأن يبلغهم بمكان إقامتها، وبعد أن عرفوا طريق شقة النجمة ودخلوها، قاموا بربطها وحبسها في المرحاض.

وفقا لشبكة "سي إن إن الإخبارية"، فإن المتحدث باسم كارداشيان قال إنها "تعرضت لسطو مسلح داخل غرفة الفندق في باريس مساء الأحد، من قبل رجلين مسلحين وملثمين يرتديان زي رجال الشرطة. وهي في حالة صدمة، لكنها لم تمس بسوء جسديا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا