الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

تأجيل نظر قضية نفقة توأم أحمد عز…

القاهرة ـ مصطفى الخويلدي

قررت قاضي الاستئناف في محكمة الأسرة، في التجمع الخامس، الإثنين ، تأجيل نظر اﻻستئناف المقدم من الفنانة زينة، على حكم إلزام الفنان أحمد عز بدفع 20 ألف جنيه كنفقة شهرية لتوأمه عز الدين وزين الدين، حتى الثالث من يناير / كانون الثاني المقبل، لمطالعة المستندات والمذكرات. وشهدت الجلسة تغيب تغيب الفنانة زينة، وحضور معتز الدكر المحامي، وكيلاً عنها، حيث قدم أصل صحيفة اﻻستئناف، وسند الوكالة، كما تغيب الفنان أحمد عز هو الآخر عن الحضور، وحضر المحامي عمر عبد الرحمن وكيلاً عنه.

وقال محامي الفنانة زينة إنه ارتكن في استئنافه ومطالبته بزيادة نفقة نجلي موكلته إلى 100 ألف جنيه شهريًا، على التحريات التى تثبت أن دخل "عز" وممتلكاته تتجاوز قيمتها 40 مليون جنيه، مؤكدًا أن "زينة" لن تتصالح مع "عز" إلا في حالة واحدة فقط، وهي اعترافه أمام الجميع بنسب طفليه، وإبداء ندمه وأسفه عما اقترفه في حقها، وحق الصغيرين، وإعلان التزامه برعاية توأمه رعاية كاملة، كأي أب.

كما أجلت الدائرة 111 في محكمة استئناف اﻷسرة نظر الطعن المقدم من الفنان أحمد عز، والذى يطالب بتخفيض مبلغ نفقة الصغيرين المفروض عليه، إلى جلسة الثالث من كانون الثاني، لحين ورود أصل صحيفة الدعوى. وكانت محكمة أسرة مدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد القاضي، وعضوية المستشارين شريف الغمري، وعمرو زهران، وميادة محمد، قد قضت بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 20 ألف جنيه كنفقة شهرية، بنوعيها، لطفليه من الفنانة زينة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا