الارشيف / ثقافة وفن / المصرى اليوم

جورج كلوني: أثبت صمود زواجي عامين رغم الشائعات

في أول تعليق له على مرور عامين على زواجه من المحامية البريطانية أمل علم الدين، رغم مايثار كل فترة عن انفصالهما على غرار صديقيه الممثلين الشهيرين أنجلينا جولي وبراد بيت، قال الممثل الأمريكي جورج كلوني في تصريحات لمجلة بيبول: لقد أثبتنا عدم صحة ما يتردد عن انفصالنا منذ عام، وأكملنا عاما ثانيا من زواجنا دون تحقق هذه الشائعات، لقد أثبتنا خطأهم.
وتابع «كلوني» أنه متفهم لتسلط الأضواء عليه وزوجته بحكم أنهما من الثنائيات الشهيرة في العالم، وقد اعتادت زوجته رصد كل تحركاتها، مثلما اعتادت مثل هذه الشائعات، رغم أنها كانت تشعر بضيق منها في بداية زواجنا.
وعبر عن فخره بزوجته التي لم تتأثر في عملها بتلك الشائعات والمطاردات من المصورين أينما حلت، والتي قد تؤثر نفسيا عليها وتوترها، وتابع: بالطبع فخور بها، وبعملها ومواجهتها لقضايا كبرى بعضها يتعلق بالإرهاب وتنظيم داعش.
وردا على انطباعه عن انفصال صديقه المقرب وزميله براد بيت عن زوجته الممثلة أنجلينا جولي مؤخرا، قال: لا أعرف، لم أتصل به بعد.
وحول إمكانية تأثر زواجهما وعلاقتهما على غرار براد وأنجلينا قال: لا أحد يشبه الآخر، ولكل علاقة تفاصيلها التي لا نعرفها ولا نستطيع الحكم عليها إلا من طرفيها.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا