الارشيف / ثقافة وفن / التحرير

هيثم نبيل: «مرحلة جديدة» يعوض غيابي.. وأفضل تقديم كليبات راقية دون ابتذال

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ارسال بياناتك

ملخص dc9bb52c25.jpg

لا خلافات بين مزيكا وميلودي بسبب ألبومي قبل الأخير.. وحذفه من "يوتيوب" لن يوقفني

عاد المطرب هيثم نبيل، للساحة الفنية بألبوم بعنوان "مرحلة جديدة"، يعتبره بمثابة مرحلة أخرى يعيشها مع محبي صوته، الذين استمعوا لأغنياته السابقة، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وقت طرحها، قبل أن يغيب لعدة سنوات، لتعيده شركة "مزيكا" المنتجة للألبوم.

هيثم طرح منذ فترة كليب "أحلى كلام"، وهي إحدى أغنيات الألبوم، وحققت أكثر من مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، وشاركته فيه الممثلة رحمة حسن.

هيثم نبيل مع محررة التحرير

المطرب الشاب قال في تصريحات خاصة لـ"التحرير" أنه قام بتحضير "مرحلة جديدة" خلال عامين، مشيرًا إلى أنها فترة ليست بطويلة، إنما مناسبة لتقديم ألبوم يعوض غيابه الفترة الماضية.

ولفت إلى أن كتابته ووضعه لألحان مجموعة من أغنيات الألبوم لا يرجع لسيطرته على الألبوم، إنما لأنه لديه طاقة فنية يرغب في إظهارها للجمهور، مشددًا على أنه لم يكن يخطط لذلك عند العمل على الألبوم.

 

هيثم قال إن أبرز الاختلافات التي طرأت على الساحة، والتي لاحظها بعد عودته الاهتمام بوجود الفنان على مواقع التواصل الاجتماعي ليصبح بقرب الجمهور، وضرورة مواكبته ومتابعته لما يحدث فيها، كذلك تنوع الأذواق، وأصبح يتوجب على المطرب أن يُرضي كل المستمعين، مع تقديم الشكل الذي يميزه.

شاهد أيضا

وأوضح أنه تعامل مع كل أغنية من أغنيات الألبوم كما لو كانت "سينجل"، فمنحها كل اهتمامه، وطاقته، وذكر أن البعض يصنفه على أنه "مطرب رومانسي"، إذ يفضلون أغنياته من هذه النوعية، لكنه يحب تقديم كافة الألوان الغنائية، حتى يستمتع بالموسيقى.

 

وأشار إلى أنه يصوّر أغنية "فرحي" خلال الفترة القادمة على طريقة الفيديو كليب.

وأضاف: لا أحب الكليبات التي يظهر فيها المطرب بصحبة فتيات يرقصن ويتمايلن، إنما الأغنيات المصورة التي تتضمن قصة، أحب الكليبات التي تعيش، ويتذكرها الجمهور بمرور الوقت، فتكون فكرة الكليب راقية دون ابتذال، منها كليب "كان كلامي"، فهو نموذج للكليبات التي أحب تقديمها، ومازال الجمهور يتذكرها.

هيثم قال إنه من المهم للمطرب أن يحقق انتشارا سواء بالإعلانات أو بالتمثيل، لكن الأخيرة لا تعتمد فقط على رغبة الفنان، إنما وفقًا لرؤيته لكل تفاصيل المشروع التمثيلي الذي يدخله.

h

من جهة أخرى نفى هيثم وجود مشكلات بين شركتي مزيكا وميلودي بسبب ألبومه قبل الأخير، والذي قامت ميلودي بحذفه من موقع "يوتيوب".

وقال: فوجئت بعد طرح ألبوم "مرحلة جديدة" أن الألبوم السابق تم حذفه من "يوتيوب"، ولم أفهم سبب اختيار هذا التوقيت، ولا أعلم كيف تم حل الموضوع، لكن لا توجد مشكلات بين الشركتين، ورغم ضيقي من هذا الموقف، لكنه لن يوقفني، فأنا غير مهتم بما سبق، وأعيش خطوتي الجديدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا