الارشيف / ثقافة وفن / دنيا الوطن

خريج إكس فاكتور أمير كمال يطلق " نتي لي بغيتي "

رام الله - دنيا الوطن
أطلق الفنان المغربي أمير كمال خريج برنامج اكتشاف المواهب إكس فاكتور في نسخته الاولى، نهاية الأسبوع أغنيته الجديدة " نتي لي بغيتي "، من خلال بوابة شركة ريمان ارت برود على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد النجاح الذي حققته أغنية " ليلة زاهية ".

الأغنية من كلمات أحمد روا ي ولحنها رفقة أمير كمال، أما التوزيع الموسيقي فكان " Dr black " وإنتاج شركة ريمان أرت برود، يظهر كم خلالها أمير مهارات فنية عالية شكلا ومضمونا حيث اشتغل على مزج رائع للموسيقى المغربية، إضافة إلى اعتماد كلمات معبرة وسهلة الاستيعاب بالنسبة لكل الفئات الجماهيرية.

يشار أن الفنان الشاب أمير كمال من مواليد مدينة وزان، كان منذ طفولته نشيطا بدور الشباب مع عدة جمعيات تهتم بالفن حيث كان عضوا في فرقة المعهد الثقافي والموسيقي والغناء العربي والغربي، التي خولت له المشاركة في العديد من الحفلات والمهرجانات داخل المغرب وخارجه.

بعيدا عن الفن كان لأمير نصيب من الرياضة، حيث كان ضمن المنتخب الوطني في رياضة التايكواندو بعد حصوله على الحزام الأسود درجة أولى سنة 2005.

الجديد بالذكر، أن أمير كمال وقع مؤخرا عقدا مع شركة الإنتاج الإسبانية ريمان أرت برود لمالكها المنتج المغربي رشيد العلوي، حيث يشتغل على مجموعة من المشاريع الفنية من المنتظر طرحها خلال الأشهر المقبلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى